افضل خلطات لتبيض المناطق الحساسه سريعة المفعول مجربة

0

خلطات لتبيض المناطق الحساسه ، اسمرار المنطقة الحساسة من أكثر الأمور المؤذية لبشرة المرأة والتي تسبب الانزعاج والإحراج لها بشكل كبير ويعد الطريقة الأفضل والأمثل للتعامل معهذا الاسمرار هو من خلال استعمال الخلطات الطبيعية للعمل على تفتيح هذة المناطق والتحسين من لونها بصورة طبيعية دون اللجوء لكريمات التفتيح والمواد الكيميائية التي تؤثر على البشرة بشكل سلبي ويعرفكم موزاليزا على مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تساهم في عمل تفتيح للبشرة بصورة ملحوظة.

خلطات لتبيض المناطق الحساسه

خلطات لتبيض المناطق الحساسه

عند دخولك للمطبخ ستجدين مجموعة من المواد الطبيعية التي يمكنك استعمالها للعمل على التقليل من اسمرار المنطقة الحساسة وجعلها تبدو أكثر تفتيحا وجمالا.

تابعو ايضا : كريم تفتيح المناطق الحساسة بفاعلية.

الطماطم لتفتيح المناطق الحساسة

الطماطم لتبيض المناطق الحساسه

تعد الطماطم من الثمار الموجودة داخل كل منزل والله تحتوي على العديد من المواد المهمة والمفيدة جدا ومن هذه المواد مادة اللايكوبين التي تعد من مضادات الأكسدة القوية والفعالة التي تساهم في عمل حماية للمنطقة من أشعة الشمس بالإضافة لفيتامين سي المهم لصحة الجلد ونظافته.

هناك عدة طرق يمكنك استعمال الطماطم بها لعمل تفتيح للمناطق الحساسة في البشرة ومنها القيام بمسح المكان بالقليل من عصير الطماطم باستعمال قطنة نظيفة وبعد مرور فترة من الوقت يتم شطف المكان جيدا ويمكن استعمال الطماطم من خلال مزجها مع القليل من الزبادي وعمل مزيج لوضعه على البشرة لفترة من الوقت قبل شطفها بالماء.

الخيار لتفتيح المناطق الحساسة

الخيار من أبرز الخلطات التي تعمل على تقليل الاسمرار في المنطقة ومنحها شكل مميز جدا وذلك بفضل احتوائه على فيتامين أ الذي يتحكم في نسب صبغة الميلانين والتي تسبب ظهور اللون الأسمر بالبشرة فبمجد عمل عصي الخيار ووضعه على المكان الحساس لمدة ربع ساعة ومن ثم تكرار الأمر يوميا لمدة شهر للعمل على تفتيح أي مكان داكن بالجسم.

موضوعات مشابهة : تبييض المناطق الحساسة للعروس بسرعة فائقة في يومين

الزبادي لتفتيح المناطق الحساسة

الزبادي لتفتيح المناطق الحساسة

تحتوي الزبادي على حمض اللبنيك وهو من الأحماض المهمة جدا التي تساهم في عمل تبييض للبشرة كما أن له دور في التخلص من آثار النمش والبقع، يتم وضع الزبادي على المناطق الحساسة في الجسم بصوتها الطبيعية ويمكن أن يضاف لها العسل ومن ثم الانتظار لنصف ساعة وغسل المكان جيدا جدا.

البصل الأحمر لتبيض المناطق الحساسه

البصل الأحمر من العناصر الغذائية المهمة والفعالة ويدخل ضمن تصيع مجموعة من كريمات التفتيح والتخلص من البقع الداكنة والندبات المتنوعة وبالتالي يساهم تطبيق عصير البصل الأحمر على البشرة في التخلص من الاسمرار والبقع الداكنة وتجنبا للرائحة الكريهة للبصل يتم شطف المكان جيدا باستعمال الماء والشامبو.

خل التفاح لتبيض المناطق الحساسه

خل التفاح لتبيض المناطق الحساسه

يعد خل التفاح من الوصفات الممتازة جدا والسحرية في عمل تبييض للأماكن الداكنة في المناطق الحساسة حيث يساهم في تفتيحها بشكل ملحوظ جدا ويعمل على التخلص من الجلد الميت فتظه البشرة بصورة أفتح واكثر نضارة، أما عن استعماله فهو سهل للغاية فيمكن مزج ملعقتين من خل التفاح مع ملعقة من الماء وغمس قطنة بالمزيج ومسح المناطق الداكنة بها.

الفجل لتبيض المناطق الحساسه

قد يتعجب البعض عند سماع أن الفجل من العلاجات التي لها تأثير فعال جدا في عمل تبييض للبشرة وتخليصها من أي بقع داكنة فيها ولكنه يحتوي على فيتامين سي الذي يتحكم في إنتاج صبغة الميلانين بالبشرة، يتم مزج جذور الفجل المبشورة مع القليل من خل التفاح لعمل عجينة ويتم فردها على المناطق الحساسة الداكنة ومن بعدها يتم غسل هذه المنطقة بالماء الفاتر.

مواضيع تهمك : 

البابايا لتبيض المناطق الحساسه

البابايا لتفتيح المناطق الحساسه

لا تعد البابايا مجرد فاكهة لذيذة الطعم بل هي من العناصر التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي ولكن بصورة طبيعية وهو حمض يساهم في تفتيح وتقشير الجلد الميت الموجود على البشرة، يتم طحن ثمرة البابايا ومزجها مع القليل من اللبن ووضعها على المناطق الحساسة بالبشرة فتختفي البقع الداكنة تماما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.