افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في ايام التي ينصح بها خبراء التجميل

0

عمليات البحث عن افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء، شائعة جدًا بين السيدات وخاصة في المجتمعات ذات البشرة الداكنة في جميع أنحاء إفريقيا وأمريكا وآسيا، حيث أكدت الإحصاءات حقيقة أن ما يصل إلى 70 ٪ من النساء السوداوات ذات البشرة الداكنة يستخدمن منتجات تفتيح البشرة في أنحاء مختلفة من العالم ويوجد في إفريقيا وحدها تقريبًا ثلثي سكان العالم من ذوي البشرة الداكنة، فأن كنتي تعانين من البشرة الداكنة أو المناطق والبقع الغامقة في بشرتك سوف نساعدك في التغلب على ذلك بعرض افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء.

افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

  أن كنت تبحثين عن افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء، سنوفر لكي في تلك المقالة أفضل الكريمات المخصصة لذلك والتي ينصح بها خبراء الجلدية والتجميل، والتي حاذت على إعجاب العديد من السيدات حول العالم وهي كالتالي:

مواضيع قد تهمك :-

زيتا كريم الأبيض Zeta White

زيتا كريم الأبيض  Zeta Whit، هي إحدى الشركات الهامة في هذا السوق، يأتي الكريم مع تركيبة فريدة من نوعها 3 في 1، حيث يواصل هذا الكريم العمل على بشرتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ونعتقد أن هذا هو ما يجعله أحد أكثر الكريمات الطبيعية فعالية لتبييض البشرة.

سواءً كنت تعانين من أسمرار البشرة الطبيعي، أو بسبب مشاكل فرط تصبغ الجلد أو أضرار أشعة الشمس، فإن Zeta White يناسب جميع أنواع البشرة، كما أنه يمتاز كونه نباتي 100 ٪ طبيعي، ولا يحتوي على أي مواد كيميائية قاسية.

يعمل الكريم عن طريق تقليل محتوى الميلانين في بشرتك ويحتوي على ثلاثة منتجات مختلفة في مداها.

كريم أميرا مصل تفتيح البشرة Amaira

يحتوي مصل أميرا Amaira على بعض المكونات الفعالة للغاية ليكون فعالاً بدرجة كافية عند مقارنته بمنتجات تبييض البشرة القائمة على المواد الكيميائية. 

يمتاز المصل كونه لا يحتوي على أي تركيبات كيميائية بل مكوناته طبيعية، كما يمتاز كونه مناسب وفي متناول الجميع.

يعمل المصل على تفتيح البشرة بصورة طبيعية، ويكافح البقع الداكنة أو البقع الناتجة من آثار حب الشباب، أو فرط التصبغ، كما يستخدم لتفتيح مناطق الجسم الحساسة.

كريم ميلاديرم Meladerm لتبييض البشرة

يمكن الرهان أن أفضل كريم  تفتيح البشرة السمراء والأكثر أمانًا عندما يتعلق الأمر بكريمات تفتيح البشرة هو بالتأكيد  كريم ميلاديرم ” Meladerm “، حيث يأتي الكريم بدون أي من هذه المواد الكيميائية القاسية التي تحتويها الكريمات الأخرى.

كما لا يحتوي هذا المنتج على الهيدروكينون ويحتوي على مكونات عشبية فعالة مثل عرق السوس والتوت، ينصح بوضع الكريم مساءا وقبل النوم حيث تم تصميم المنتج للعمل مساءً على لون البشرة مما يؤدي إلى بشرة أكثر إشراقًا ونضارة وتألق.

يساعد الكريم على تقليل ظهور  البقع الناتجة عن أضرار أشعة الشمس ومشاكل فرط تصبغ الجلد التي ربما تكون قد غطت مناطق معينة على الجلد وينصح الخبراء باستخدام الكريم فترة لا تقل عن حوالي 2-3 أشهر لكي يمكنك مشاهدة النتائج المرجوة، وحتى تصبح درجات لون البشرة متساوية وموحدة اللون.

كريم تفتيح البشرة Revitol

كريم Revitol هو كريم عشبي تم تطويره خصيصًا لجعل البشرة الداكنة تبدو أفتح ذا مظهر رائع، المكونات المستخدمة في الكريم ليست فقط نباتية ولكنها أيضًا آمنة لتقليل التصبغ والنمش والبقع الداكنة بفعالية لذا يعد افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء.

يوفر كريم تفتيح Revitol طريقة رائعة لتفتيح المظهر الداكن للجلد الأسود لكن مع مراعاة الاستخدام المنتظم لوضع الكريم ويحتوي هذا الكريم غير الهيدروكينوني على أربوتين، زبدة الشيا، وألانتوين حيث توفر لك تلك العناصر كريمًا رائعًا لتبييض البشرة.

نو ديرم Obagi Nu-Derm Clear FX نظام تفتيح البشرة

يعتبر نو ديرم Obagi Nu-Derm Clear FX منتجًا آخر لتبييض البشرة يتضمن المكونات النشطة مثل “الماء، أربوتين، فيتامين هـ والجلسرين”

 يدخل نظام نو ديرم تحت الجلد ويقوم بإجراء تغييرات على عمل خلايا الجلد عن طريق تقليل إنتاج الخلايا الصبغية، كما إنه خالٍ من الهيدروكينون وقد ثبت أنه يقلل من البقع الداكنة، ويعمل على تفتيح البشرة السمراء.

يمتاز بأنه أحد افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء، وأكثر فعالية مقارنة بكريمات التفتيح الأخرى التي تعتمد على الهيدروكينون ويمكن استخدام الكريم على جميع أنواع البشرة، كما سيوفر لك الاستخدام المنتظم للكريم تأثير تفتيح تدريجي على بشرتك، كما يحتوي الكريم على المكونات النشطة التي تمنحك تفتيح البشرة عن طريق تثبيط إنتاج الميلانين في مراحل مختلفة.

 كما يأتي الكريم أيضًا مع فوائد إضافية مثل زيادة إنتاج الكولاجين، وتحسين التئام الجلد، ومكافحة تلف البشرة.

سنو وايت كريم SecretKey

يعتمد SecretKey سنو وايت كريم على تركيبة قوية قائمة على النياكيناميد والتي تعمل على ترطيب وتفتيح بشرتك الداكنة. 

كما يحتوي الكريم على العنصر النشط النياسيناميد، وهو أحد مشتقات فيتامين ب 3، وهو واحدا من أكثر العناصر الغذائية المفيدة لجسمك والتي يمكن أن يؤدي نقصها إلى العديد من الاضطرابات الجلدية.

تساعد تركيبة كريم سنو وايت في علاج فرط تصبغ البشرة وتفتيحها، عن طريق التدخل في وظائف الخلايا الصباغية التي تنتج الميلانين، بالإضافة إلى ذلك فهو يزيد من إنتاج الكولاجين ويقلل من علامات تلف الشمس التي تسهم في الشيخوخة المبكرة، كما يساعد الكريم أيضًا في مقاومة الإجهاد التأكسدي الناتج عن السموم البيئية.

بي بي BB كريم

يباع كريم BB كمنتج 3 في 1، والذي يجمع بين خصائص كريم BB وقاعدة المكياج ” كريم أساس” وكريم تفتيح البشرة، الثلاثة معا وتأتي هذه العلامة التجارية الكورية على علامات ومراجعات وإعجابات جيدة بين المستخدمين ذوي البشرة الداكنة.

كريم ماديسون الوردي للتبييض 

يمتاز هذا الكريم بأنه كريم طبيعي لطيف فعال في علاج البقع الداكنة والكلف، كما يعمل على توحيد لون البشرة الغير متساوي. 

المكونات الرئيسية في التركيبة تتضمن على العرق السوس، وحمض kojic، وفيتامين C، وجميعها مواد تعمل على تفتيح البشرة بشكل طبيعي وقوي. 

إلى جانب تفتيح البشرة، تأتي المكونات التي يتكون منها الكريم بفوائد إضافية، مثل أنه يساعد في تنظيم إنتاج الزيوت بالبشرة، مما يجعله مثاليًا للبشرة المعرضة لحب الشباب، بينما يساعد فيتامين C في تكوين الكولاجين والحماية من الجذور الحرة، ومن ناحية أخرى، يزيد معدل دوران خلايا الجلد.

هيدروكينون كريم

يعد كريم التصبغ الجلدي هيدروكينون 2٪ من جولي لطيف بما يكفي لاستخدامه على وجهك ورقبتك بشكل منتظم،  إنه لا يقلل من ظهور البقع الداكنة والنمش فحسب، بل يمنع أيضًا إنتاج الميلانين الزائد في المستقبل.

يمتاز الكريم بأنه خفيف الوزن خالي من البارابين، ولكن نظرًا لأن الهيدروكينون يمكن أن يكون جافًا، ولحماية بشرتك فإنه يضاف إليه في تركيبته كل من  المرطبات مثل الجليسرين وزيت الصبار وزيت بذور الخيار. 

ننصحك باستخدامه مرتين في اليوم، وسوف تلاحظ اختلافًا في أقل من أسبوعين، فهو افضل كريم لتفتيح البشرة السمراء، كما يمتاز الكريم بأنه خفيف على البشرة ذا رائحة خفية والتي تمتاز بها المنتجات الطبيعية، لكن تأكدي من إستخدامك لواقٍ من الشمس لأن بشرتك ستكون حساسة.

مصل فيتامين C من LilyAna Naturals

يمنحك هذا المصل فيتامين C وجها مضيئ كما ينشط بشرتك بفاعلية، لا يقتصر الأمر على تفتيح لون البشرة فقط، بل يزيد أيضًا من الكولاجين الموجود بالجلد لتقليل التجاعيد، كما أنه خفيف للغاية على البشرة ويمكنك استخدامه كل من الصباح والليل.

يحتوي على تركيبة سريعة الامتصاص خالية من البارابين والأصباغ والعطور الاصطناعية، بدلاً عن ذلك فإنه يحتوي على الألوفيرا، وزيت الجوجوبا، وحمض الهيالورونيك، والمستخلصات الطبيعية الأخرى التي تعمل على تعزيز صحة البشرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.