تبيض الاماكن الحساسه من الداخل والنتيجة مضمونة

0

تبيض الاماكن الحساسه من الداخل ، اسمرار الأماكن الحساسة من الداخل أو الخارج من الأمور التي تشكل مشكلة وعائق شائك لدى الكثير من الفتيات والسيدات وتسبب الإزعاج حيث أن كل امرأة تطمح للحصول على بشرة نضيفة بلون موحد دون أي مشاكل أو بقع ويعرفكم موقع موزاليزا على مجموعة من الوصفات التي تساهم في عمل تبييض للأماكن الحساسة من الداخل.

تبيض الاماكن الحساسه من الداخل

الطريقة الأسرع والأسهل لعمل تبيض للأماكن الحساسة من الداخل بصورة آمنة هو استعمال الليزر لعمل تبييض بشكل سريع جدا ومن دون أي مخاطر على المكان بينما تعد الوصفات الطبيعية الحل الأسرع والأقرب لك حيث أنها مواد موجودة في منزلك وتمكنك من الوصول لنتيجة فعالة مع الانتظام على هذه الوصفات لعدة أسابيع.

الخيار والزبادي لتفتيح البشرة

تبيض الاماكن الحساسه من الداخل

يعد كلا من الخيار والزبادي مزيج مثالي وفعال جدا للحصول على المكان بصورة فاتحة ونظيفة كليا دون أي بقع موجودة فيه ومع الاستعمال المتكرر يصبح المكان أكثر جمالا وتألقا.

يتم التحضير لهذا المزيج من خلال عصر خيارة واحدة ومزجها مع القليل من الزبادي والتقليب جيدا للحصول على المزيج المتماسك وفرده على الأماكن الحساسة من الخارج والداخل وتركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة ومن ثم شطف المكان جيدا.

الألوفيرا

تبيض الاماكن الحساسه من الداخل

أكثر المواد التي تساهم في عمل تفتيح لأي منطقة حساسة مادة الصبار الممتازة والتي لها خصائص تفتيح رائعة ولا مثيل لها على اإطلاق في أي مادة أخرى.

حتى يتم الحصول على نتيجة فعالة وممتازة من الألوفيرا يتم استخلاصه من الورقة الخاصة به ومزجه مع قطرات الليمون ووضعه على المكان الحساس وتركه فترة ومن ثم شطف المكان جيدا بالماء البارد ومع تكرار الوصفة عدة مرات خلال الأسبوع تكون النتائج بالمناطق الحساسة خارجيا وداخليا مبهرة.

موضوعات مشابهة  : كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

فاكهة البابايا

تبيض الاماكن الحساسه من الداخل

البابايا من الفواكه الرائعة والوصفات المتميزة التي تساهم في عمل تفتيح للمناطق الحساسة من الداخل ووتواجد البابايا بعدة صور متنوعة فهي موجدة على هيئة صابونة يمكن استعمالها لهذا الغرض بينما الأفضل أن يتم استعمالها بصورة طازجة.

يتم الحصول على ثمرة بابايا ناضجة يتم هرسها تماما ومزجها مع القليل من الكركم والبدء في فرد المكونات على المكان الذي ترغب في تفتيحها وتخليصها من أي بقع موجودة فيها واسمرار ومن ثم وبعد مرور فترة من الوقت يتم التخلص من الخليط باستعمال ماء دافيء.

الحليب

تبيض الاماكن الحساسه من الداخل

الحليب من المواد التي لا يمكن الانتهاء من الحديث عنها وع فوائدها للبشرة ومن أبرز هذه الفوائد قدرة الحليب على عمل تفتيح للمناطق الداكنة والحساسة من الداخل ويكون التبييض بشكل ملحوظ للغاية.

طريقة استعمال الحليب لعمل تفتيح للمناطق الحساسة سهلة للغاية فيكفي أن يتم تمرير القطنة المغموسة بالحليب على المناطق الداكنة سواء كانت داخي أو خارجية ومع تكرار الأمر عدة مرات يتم الوصول إلى نتيجة ممتازة جدا.

زيت جوز الهند

تبيض الاماكن الحساسه من الداخل

زيت جوز الهند من الزيوت الرائعة والفعالة للغاية والتي تساهم في عمل تبييض للأماكن الحساسة من الداخل وجعلها تبدو أكثر جمالا ونعومة.

يمكن استعمال زيت جوز الهند للتدليك فقط والاستمرار في التدليك ربع ساعة كاملة ومن بعدها يتم غسل المكان وشطفه جيدا بالماء الفاتر للعمل على تهدئة المكان وترطيبه.

مجموعة من النصائح التي تساعدك في تجنب اسمرار المناطق الحساسة

تبيض الاماكن الحساسه من الداخل

  • الحرص على الابتعاد عن ارتداء الملابس الضيقة والغير قطنية لأنها من الملابس التي تؤثر بشكل سلبي على المنطقة وتسبب اسمرارها.
  • الابتعاد عن القيام باستخدام وسائل غير مفيدة لإزالة الشعر في المنطقة مثل استعمال الشفرة أو كريمات إزالة الشعر وتكون الطريقة الأفضل لإزالة الشعر من خلال استعمال السويت أو الشمع.
  • الطعام الصحي من أفضل الحلول التي تمكنك من تجنب حدوث أي اسمرار ومناطق داكنة في جسمك حيث أن الإكثار من الخضروات والفواكه أمر مهم وضروري للغاية للقيام بهذه المهمة.
  • شرب الماء بكميات كبيرة لا تقل عن لترين في اليوم احد الأمور المهمة جدا التي تساعد في إبقاء البشرة نضرة وتخليصها من السموم التي تسبب لها الاسمرار بمختف أشكاله سواء في المناطق الحساسة أو مناطق أخرى من الجسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.