تجربتي مع تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد

افضل طريقة لتبيض المناطق الحساسة في يوم واحد

0

تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد ، المناطق الحساسة أكثر المناطق تعرضا للاسمرار بشكل متكرر حيث تتأثر بالعديد من العوامل المختلفة كالتغير الهرموني، التعرض لأشعة الشمس وارتداء ملابس غير قطنية وضيقة جدا جميعها أمور تؤثر على المنطقة بشكل كبير جدا وسلبي، موقع موزاليزا يعرفكم على كيفية تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد.

تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد

تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد

تعد هذه المشكلة من أكثر المشاكل التي تؤثر على البشرة وتتسبب في الإحراج لصاحبة المشكلة ولاسيما السيدات المتزوجات ويمكن أن يحدث هذا الاسمرار بسبب العرق، حدوث طفح جلدي، ارتداء ملابس داخلية ضيقة جدا ويمكن علاج هذه المشكلة ببساطة خلال يوم واحد من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية المختلفة.

مواضيع تهمك : وصفات لتبيض الوجه كالثلج بطريقة مضمونة.

وصفة الزبادي لتبيض المناطق الحساسة

الزبادي من أكثر العلاجات التي تساهم في تفتيح البشرة الداكنة بالمناطق الحساسة بصورة طبيعية حيث تحتوي على بعض الخمائر الطبيعية التي تساهم في عمل تهدئة للجلد والتخفيف من أي مناطق داكنة موجودة فيه، يتم استعمال الزبادي للبشرة الداكنة من خلال وضعه على البشرة لمدة ربع ساعة كاملة ومن ثم شطف المكان باستعمال الماء الدافيء.

جل الصبار لتبيض المناطق الحساسة

جل الصبار من العلاجات التي تعمل على تفتيح البشرة مباشرة وخلال يوم واحد فقط بمجرد استعماله ويعمل على منح البشرة إطلالة ناعمة وبشرة فاتحة بصورة جميلة جدا ومختلفة عن أي وقت مضى لما يمتلكه الصبار من معادن وفيتامينات متميزة جدا تعمل على منحك بشرة بيضاء ومتألقة وتعزي عمل الكولاجين فيها.

يمكن استعمال هلام الصبار كدهان مباشر على المناطق الداكنة وتظهر النتيجة من أول استعمال كما يمكن مزجه مع عصير الليمون للوصول لأفضل نتيجة يمكنك  الحصول عليها على الإطلاق.

الكركم وعصير البرتقال لتفتيح المنقطة الحساسة

تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد

يعد مزيج الكركم وعصير البرتقال من الخلطات الفعالة جدا في عمل تفتيح للمناطق الحساسة بالبشرة وجعلها تبدو أكثر نضارة وشبابا وهو من العلاجات الهندية المعروفة في قدرتها على التخلص من أي بقع داكنة في البشرة ومع الاستمرار عليه تختفي المناطق السمراء تماما.

يتم مج 3 ملاعق من عصير البرتقال مع ملعقة من الكركم لعمل مزيج طبيعي فعال والبدء في وضعه على المناطق التي تحتاج للتفتيح في البشرة وتركها عليها لمدة نصف ساعة كاملة ومن ثم العمل على إزالته باستعمال ماء فاتر.

ماء الورد وخشب الصندل

كلا من العنصرين يعملان على تفتيح المناطق الحساسة في يوم واحد بشكل فعال جدا حيث يساهم خشب الصندل في تفتيح أي مناطق داكنة بينما يعمل ماء الورد على ترطيب البشرة طبيعيا، يتم سحق القليل من خشب الصندل مع ماء الورد لتكوين عجينة متماسكة تماما واستعماله لوضعه على المناطق التي تحتاج إلى تفتيح في الجسم ومن أول مرة تظهر النتيجة الرائعة للتفتيح.

تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد بإستعمال اللوز المطحون

تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد

يعد اللوز أحد الطرق العلاجية الطبيعية جدا التي تساهم في تبييض المناطق الحساسة في يوم واحد وجعلها تبدو بصورة أكثر لمعانا وجاذبية وذلك من خلال نقع مجموعة من الحبات في الماء طوال الليل وفي النهار يتم طحن الحبات جميعها ومزجها مع ملعة من الحليب السائل والبدء بفردها على الأماكن الداكنة وبعد نصف ساعة يتم غسل المزيج من على البشرة تماما.

تابعو ايضا : خلطة تبييض الركب والاكواع في اسبوع مجرب.

أهم النصائح لتجنب حدوث اسمرار بالمناطق الحساسة بالجسم

تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد

  • الاهتمام جيدا بنظافة هذه الأماكن وإزالة الشعر منها بصوة مستمرة.
  • عدم ارتداء أي ملابس ضيقة قد تؤثر على المكان وتسبب الاحتكاك في الجلد.
  • الحرص على الابتعاد تماما عن أشعة الشمس أنها من أكثر مسببات تغير لون الجلد.
  • الحرص على أن تكون الملابس القطنية فضفاضة وناعمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.