تبييض الفخذين والمنطقه الحساسه بشكل فوري وسريع

0

تبييض الفخذين والمنطقه الحساسه ،  اسمرار منطقة الفخذين والمناطق الحساسة تعد من المشكلات الشائعة عند الكثير من الفتيات والسيدات ولاسبما من يعانون من مشاكل زيادة الوزن بصورة ملحوظة حيث يكثر الاحتكاك بين الجلد في هذه المناطق مسببا حدوث الاسمرار، ونظرا لأهمية الموضوع فإن موقع موزاليزا يعرفكم على كيفية تبييض الفخذين والمناطق الحساسة خلال وقت قصير جدا.

تبييض الفخذين والمنطقه الحساسه

عادة ما تلجأ السيدات للبحث عن العلاجات الدوائية والكريمات للقضاء على هذه المشكلة بينما تعد الطرق الطبيعية هي الأمثل دائما للوصول لنتيجة مرضية نوعا ما.

تابعو ايضا: افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسه من الصيدلية سريع المفعول.

استعمال الليمون

يعد الليمون من أبرز الوصفات الطبيعية المهمة والفعالة التي يمكنها أن تعالج مشكلة اسمرار الفخذين وتقضي عليها وذلك لما يمتلكه الليمون من خصائص تفتيح وتبييض البشرة والتخلص من أي بقعة داكنة موجودة فيها.

بالحديث عن الليمون وكيفية استعماله البشرة للتفتيح سنجد أن هناك العديد والعديد من الطرق التي تساهم في تحسين البشرة وتوحيد لونها من خلال مسح المكان بالليمون أو مزج  الليمون مع العسل للحصول على مزيج متكامل لتفتيح البشرة وتنقيتها وتنعيمها.

استعمال الخيار

الخيار واحد من أبرز الأطعمة التي تدخل في العديد من الوصفات الجمالية والحيل المتنوعة للحصول على بشرة بيضاء، لامعة وجذابة كما أنه يحتوي على خصائص مهمة جدا لها دور فعال في تقليل الاسمرار بالمناطق الداكنة وجعلها أكثر بياضا.

عند الرغبة في استعمال الخيار للتفتيح فيمكن القيام بمزجه مع القليل من الكركم بعد عصره لتكوين عجينة متماسكة وبعدها فردها على المنطقة المراد تفتيحها وبعد مرور نصف ساعة يتم إزالة المزيج وغسل المنطقة بماء دافيء.

استعمال  الأرز المطحون

الأرز المطحون من الوصفات الرائعة جدا والتي تعمل على تبييض أي مناطق داكنة في جسمك سواء كان الوجه أو أي منطقة حساسة. يتم تحضير الوصفة من خلال مزج ملعقتين من الأرز المطحون ملعقة من اللبن وقليل من عصير الليمون والبدء في تدليك بين الفخذين والمنطقة الحساسة بالمزيج وتركه عالجسم ربع ساعة قبل القيام بشطفه جيدا.

استعمال الكركم

الكركم من العناصر الأساسية التي تدخل في جميع وصفات تفتيح البشرة وتساهم في منحها مظهر جميل ومختلف وذلك لاحتوائه على مادة الكركمين الفعالة والتي تعمل على زيادة نضارة وتألق البشرة وتفتيح الاسمرار الموجود فيها.

يكفي أن يتم إضافة القليل من الماء أو الحليب الكركم ومزجهما معا للحصول على مزيج رائع جدا ليتم برده على مكان الاسمرار ومن ثم التدليك جيدا للحصول على نتيجة ممتازة  ومع الاستمرار على هذه الوصفة مرتين في الأسبوع يحصل الحسم على فائدة رائعة جدا.

استعمال الحليب

يعد الحليب كلمة السر المشتركة في أي علاج أو وصفة لتفتيح الإسمرار في الفخذين والمناطق الحساسة لاحتوائه على أحماض من شأنها التقليل منالاسمرار مع أول استعمال. أما عن كيفية استعمال الحليب لتبييض البشرة فيكون من خلال مزج الحليب مع العسل والكركم حتى الوصول لقوام متناسق يمكن وضعه على الجسم وفرده جيدا ومن ثم إزالته بعد مرور نصف ساعة باستعمال الماء الدافيء.

استعمال زيت اللوز

زيت اللوز الحلو من الزيوت الطبيعية الرائعة والممتازة جدا في عمل تفتيح للمناطق الحساسة والفخذين وللحصول على نتيجة أفضل يتم مزج قشور البرتقال المجفف مع الزيت ووضعه على هذه المناطق وتركها لمدة نصف ساعة ومن ثم شطف المكان وتجفيفه جيدا.

مواضيع قد تهمك :-

أهم النصائح لتجنب اسمرار المناطق الحساسة

  • الاهتمام بنظافة الفخذين والمناطق الحساسة من خلال غسل الأماكن بشكل مستمر وتخليص المكان من الأوساخ والجلد الميت المتراكم عليه وعمل تقشير مستمر لهذه الأماكن لإزالة أي شوائب موجودة فيها.
  • الحرص على أن تكون الملابس الداخية قطنية وواسعة جدا حتى لا تسبب التصاق بالجس أو احتكاك بين طبقاته حيث أن الاحتكاك له عامل أساسي في اسمرار المكان.
  • الإبتعاد عن إزالة الشعر باستعمال الشمع حيث أنه يهيج البشرة وقد يكون أحد أسباب اسمرارها.
  • الحرص على استعمال واقي من الشمس عند التعرض لها بشكل مستمر لتجنب تأثيرها على البشرة بشكل سلبي.
  • الحرص على عمل ترطيب للبشرة بصورة مستمة حيث أن الجفاف يؤثر عليها بشكل سلبي للغاية وهناك العديد من كريمات الترطيب ويمكن استبدالها بماء الورد لعمل ترطيب للجسم قبل النوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.