تبييض المناطق الحساسة للعروس بسرعة فائقة في يومين

0

تبييض المناطق الحساسة للعروس ، إطلالة العروس يوم الفرح من الإطلالات التي تحتاج إلى الاهتمام والعناية الخاصة ومن أهم الأمور التي تحتاج العروس للاهتمام بها هو عمل تفتيح للمناطق الحساسة في جسمها حيث أنها لا ترغب في التعرض للإحراج والضيق يوم عرسها، هناك العديد من الطرق والأساليب التي يمكن اللجوء إليها لعمل تبييض للأماكن الحساسة في الجسم ويعرفكم عليها موقع موزاليزا خلال هذا المقال بشكل مفصل.

تبييض المناطق الحساسة للعروس 2020

تبييض المناطق الحساسة للعروس

ليس بالضرورة أن تذهب العروس لصالونات التجميل أو المراكز المتخصصة لعمل تبييض للمناطق الحساسة للعروس قبل عرسها إذا كان لايزال هناك وقت قبل العرس فيمكنها اللجوء للطرق الطبيعية لتبييض البشرة وجعل المناطق الداكنة أكثر جمالا وتفتيحا.

استعمال الليمون والألوفيرا

تبييض المناطق الحساسة للعروس

الليمون والألوفيرا من المكونات الرائعة جدا والتي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة بشكل فعال للغاية وجعلها تبدو بشكل أجمل وأفتح، حيث يحتوي الليمون والألوفيرا على فيتامينات وخصائص رائعة تعمل على منح البشرة قدرة على العودة للونها الطبيعي.

يتم مزج ملعقة كبيرة من كلا من الليمون وهلام الألوفيرا ووضع المزيج على المكان الداكن وتركه لمدة ربع ساعة ومن ثم غسل المكن وشطفه جيدا بالماء الفاتر.

تابعو أيضا : تفتيح الاماكن الداكنة بالجسم بسرعة.

إستعمال العسل لتفتيح المناطق الحساسة

يعد العسل من العلاجات الطبيعية المتميزة جدا في عمل تفتيح للمناطق الداكنة بالجسم وتفتيحها بشكل ملحوظ للغاية وبالإضافة لذلك فهو يساهم في عمل تطهير تام للجسم من أي جراثيم أو بكتيريا موجودة فيه.

يتم إستعمال العسل لتفتيح المناطق الداكنة بطريقة سهلة وسريعة جدا من خلال مزج العسل مع القليل من اللبن الرائب وتقليبه جيدا وفرده على المناطق الداكنة في جسمك لمدة نصف ساعة يتم تركه ومن ثم إزالته مرة أخرى باستعمال الماء.

إستعمال زيت جوز الهند

تبييض المناطق الحساسة للعروس

زيت جوز الهند من الزيوت المفيدة والمهمة جدا في عمل تبييض لأي مكان داكن في الجسم وجعله يبدو بصورة فاتحة وجميلة قبل عرسك.

يتم تدفئة زيت جوز الهند على النار قليلا وبعد ذلك يتم مزجه مع القليل من الكركم وفرده على الجسم في المناطق الداكنة ويفضل إضافة بضع نقاط من عصير الليون لجعل المزيج أكثر فعالية وتأثيرا وتركه على الجسم ربع ساعة ومن ثم غسله للحصول على النتيجة المطلوبة والاستمرار على هذه الوصفة يوميا قبل النوم تنتج نتائج مذهلة جدا.

تبييض المناطق الحساسة للعروس بإستعمال البيكنج صودا

تعد البيكنج صودا هي الحل الأمثل والأسع لتفتيح أي منطقة داكنة في بشرتك قبل عرسك بفترة قصيرة حيثيمتلك عناصر مهمة جدا وفعالة في عمل تفتيح للون البشرة الداكنة وجعل المناطق الحساسة تعود بالتدريج للونها الطبيعي مع تكار الوصفة.

يتم تحضير هذه الوصفة من خلال مزج ملعقة من البيكنج صودا، نصف ليمونة مع القليل من اللبن الرائب وفرد المكونات على المناطق الداكنة ومن ثم التدليك جيدا وترك العجينة على البشرة لعشر دقائق ومن ثم غسل المكان بالماء الدافيء جيدا.

استعمال الحليب البودرة لتبييض المناطق الحساسة للعروس

تبييض المناطق الحساسة للعروس

الحليب البودرة من أجمل الوصفات التي يمكنك استعمالها قبل العرس بفترة قصيرة وتساهم في عمل تفتيح لبشرتك وجعلها تبدو أفتح وأكثر تألقا وجمالا.

هناك وصفة فعالة ومتميزة جدا يمكن عملها باستعمال حليب البودرة للحصول على وصفة ممتازة لتفتيح المناطق الحساسة وذلك من خلال مزج ملعقة من الحليب البودر، ملعقة من زيت اللوز الحلو وملعقة من ماء الورد والقيام بوضع هذا الخليط على المنطقة الحساسة التي ترغبين في تفتيحها لثلث ساعة ومن ثم إزالة المزيجج بالماء الفاتر.

استعمال الخيار لتفتيح المناطق الحساسة للعروس

تبييض المناطق الحساسة للعروس

الخيار من أهم المواد التي يمكنها أن تعمل تفتيح للمناطق الحساسة بجسمك وتجعلها تبدو بأجمل صورة يمكنك رؤيتها بعد مشكلة الاسمرار المزعجة جدا والمداومة على استعمال هذه الخلطة يوميا تجعل النتائج مبهرة ورائعة جدا وملحوظة.

الطريقة الصحيحة لاستعمال الخيار لتفتيح البشرة ويتم لك من خلال مزج ملعقة كبيرة من عصير الخيار، ملعقة من عصير الليمون والقليل من الكركم ووضع العجينة على المنطقة التي ترغبين في تفتيحها وبعد أن تمر 15 دقيقة كاملة يتم إزالة العجينة من المناطق الموجودة بالجسم وغسله جيدا بالماء الفاتر.

يمكن تجربة أيا من الخلطات السابقة بشكل مستمر ومتكرر أكثر من مرة في الأسبوع للحصول على النتيجة المثالية والإطلالة الجذابة قبل زفافك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.