تبييض المناطق الحساسة تجعلها مشرقة كالقمر

وصفات تبييض المناطق الحساسة

0

تبييض المناطق الحساسة ، المناطق الحساسة في الجسم كما يظهر من اسمها من أكثر المناطق التي تحتاج إلى عناية خاصة جدا ويظهر الاسمرار فيها بشكل كبير نتيجة أنها مختفية ويحدث بها احتكاك مستمر ولاسيما مع الأجواء الحارة وارتداء الملابس الضيقة وغيرها من الأمور وأبرز المناطق الحساسة التي نتحدث عنها منطقة تحت الإبط ومنطقة البكيني والتي يسبب اسمرارها إحراج كبير للشخص ولذا فإن موقع موزاليزا يأخذكم خلال هذه الجولة للتعرف على كيفية تبييض المناطق الحساسة والحصول على بشرة فاتحة ونظيفة كليا.

تبييض المناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة

هناك العديد من الطرق المتنوعة التي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة بداية من العلاجات الطبيعية وصولا لاستشارة الطبيب المختص والبحث عن العلاجات الدوائية.

تبييض المناطق الحساسة طبيعيا

اسمرار المناطق الحساسة من المشكلات الشائعة والصعبة والتي يمكنك حلها وعلاجها بشكل سريع وسهل من خلال بعض الوصفات الطبيعية الرائعة والتي تعمل على تبييض المناطق الحساسة تماما.

استعمال البابايا لتبييض المناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة

فاكهة البابايا أحد الفواكه الممتازة جدا والتي تساهم في منح البشرة تفتيح طبيعي ومميز للغاية ويتم تحضيرها بكل بساطو من خلال طحن ثمرة البابايا وصنع عجينة منها ليتم وضعها على المنطقة الحساسة المراد تفتيحها وتركها لمدة نصف ساعة ومن ثم شطف المكان باستعمال البارد جيدا.

اللبن والليمون لتبييض المناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة

يعد كلا من اللبن والليمون المزيج المثالي لعمل تفتيح لمناطق البشرة الحساسة والحصول على جسم أبيض ونظيف تماما وخالي من أي اسمرار أو مشاكل ويتم تحضيره من خلال مزج ملعقة كبيرة من الحليب مع نصف ملعقة من عصير الليمون ووضع المزيج على المناطق الداكنة من الجسم لمدة ربع ساعة وبعد شطف المكان يتم ترطيب المكان بوضع هلام الصبار.

اقرأ أيضا : كريم هاي كوين لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة والتبييض ولعلاج التصبغات

معجون اللوز لتبييض المناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة

يتم تحضير معجون اللوز من خلال نقع مجموعة من حبات اللوز ليوم كامل من ثم القيام بطحنها ومزجها مع القليل من الحليب لعمل عجينة متماسكة يتم وضعها على المناطق الداكنة في جسمك وتها لعشرين دقيقة ومن ثم القيام بشطف المكان جيدا.

 

تبييض المناطق الحساسة دوائيا

استشارة الطبيب الجلدي الخاص بك هي أحد طرق التخلص من اسمرار البشرة التي يتم اللجوء إليها للحصول على بشرة جميلة ومتألقة وذلك في حال لم تجد الوصفات الطبيعية نفعا يتم اللجوء بشكل تلقائي إلى الطبيب للبحث عن علاجات وكريمات مخصصة تساهم في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة في المناطق الحساسة.

 

تغيير الطريقة المتبعة لإزالة الشعر

تبييض المناطق الحساسة

إزالة الشعر باستعمال الشفرة من خلال الحلاقة أو باستعمال الشمع ق يكون هو السبب الرئيسي وراء اسمرار هذه المناطق وبالتالي يفضل تغيير الطريقة من خلال اللجوء لإزالة الشعر بالليزر وهي طريقة حديثة وفعالة ودائمة كما أنها تساهم في تفتيح المنطقة بعيدا عن الطرق التقليدية المزعجة والمملة.

منع اسمرار المناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة

يفضل اللجوء إلى منع الاسمرار من البداية قبل حدوثه وذلك من خلال مجموعة من الخطوات التالية:-

  • عمل تقشير للمنطقة من خلال استعمال ليفة مغربية أو وصفات منزلية مثل السكر وزيت الزيتون قبل إزالة الشعر للتخلص من أي جلد ميت متراكم على المكان قد يؤدي لاسمرارها وتغير لونها.
  • عند التعرض لأشعة الشمس لابد من حماية المناطق الحساسة من أشعة الشمس من خلال ارتداء ملابس قطنية تعكس أشعة الشمس واستعمال كريم واقي من الشمس.
  • الملابس القطنية وارتدائها من أهم الخطوات التي تقلل من سمار البشرة وتغير لونها إلى لون داكن حيث تسمح بتنفس البشرة وجعلها تمنع الاحتكاك ما بين طبقات الجلد ويقلل من اسمرارها.
  • تناول الماء، أفضل الطرق التي تساهم في الحفاظ على البشرة وتخليصها من السموم من هو تناول كميات كبيرة من الماء بصورة يومية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.