سيروم كلارنس لبشرة نضرة شابة وجميلة

سيروم كلارنس للحصول علي بشرة طبيعية وجميلة

0

سيروم كلارنس لبشرة نضرة وشابة ،تقدم السن من أكثر العوامل التي تؤثر على شكل وجمال البشرة بصورة كبيرة وملحوظة جدا وعندما تبدأ التجاعيد الظهور يبدأ الوجه في فقدان نضارته وشباب وجماله ويأتي سيروم كلارنس كأحد الحلول السحرية للحصول على بشرة شابة والقضاء عل التجاعيد والخطوط البيضاء بالإضافة لترطيب بشرتك وتنعيمها من خلال تركيبته الفعالة والرائعة، موقع موزاليزا يعرفكم خلال هذا الموضوع على سيروم كلارنس لبشرة نضرة وشابة.

سيروم كلارنس لبشرة نضرة وشابة

سيروم كلارنس

يعد سيروم كلارنس أحد أنواع السيروم الممتازة المصنوعة من مستخلص نباتي فعال للمساهمة تنشيط البشرة وعدم إظهار العلامات الخاصة بتقدم السن عليها.

تركيبة وسعر سيروم كلارنس

عند الحديث عن سيروم كلارنس وتركيبته الفعالة نجد أنه يحتوي على مجموعة من المركبات العضوية المستخلصة من أفضل النباتات وأبر عنصر مكون لهذا السيروم هو الكركم، تعود أهمية الكركم لاحتوائه على مركب يسمي تورميرون Turmeron الذي يعمل على إخفاء العلامات الخاصة بتقدم العمر.

يأتي سيروم كلارنس بعبوة يبلغ حجمها 30 مل ويتم بيعه بسعر 350 ريال سعودي.

فوائد سيروم كلارنس

سيروم كلارنس

  • يعمل على شد الوجه تماما والتخلص من كل علامات التجاعيد التي تنتج عن التقدم بالعمر.
  • يساهم في التخص من التصبغات الموجودة بالبشرة ومنح الوجه لون موحد.
  • يعمل السيروم في التقليل من شكل مسامات البشرة الواضحة والتي تؤثر على جمال الشرة ونضارتها.
  • له دور كبير في منح البشرة الترطيب والمرونة كما يخلصها من الجفاف طوال ساعات النهار.
  • يساعد على تشبع معدلات الأكسجين في بشرتك.

طريقة استعمال سيروم كلارنس

يتم الضغط على زجاجة السيروم للأسفل والحصول على كمية مناسبة منه والقيام بفرده على الوجه والرقبة والتدليك جيدا ومن ثم يمكنك وضع كريم النهار أو كريم الليل الخاص بك بحسب توقيت وضع السيروم.

هناك خطوة مهمة جدا يجب القيام بها قبل وضع السيروم وهي غسل الوجه وتنظيفه جيدا جدا للحصول على بشرة صافية ونظيفة تماما.

لا تعتمد نتيجة السيروم على عدد مرات وضعه على الأإطلاق بل بالتكرار وبالتالي يجب الاللتزام بوضعه يوميا ولا علاقة لزيادة الكمية فيكفي أن يتم أخذ كمية صغيرة جدا لفردها على وجهك ورقبتك للحصول على النتيجة المطلوبة.

هل يوجد وقت محدد لاستعمال السيروم

استعمال السيروم خلال النهار يساعد على ترطيب بشرتك وحمايتها من الجفاف والعوامل الضارة بينما خلال الليل وأثناء النوم يحدث تجدد للخلايا الموجودة في البشرة وبالتالي يكون الليل من الأوقان المناسبة لوضع السيروم والنوم للحصول على أفضل نتيجة ممكنة لتجاعيد بشرتك.

أهم النصائج الواجب اتباعها لحماية البشرة من التجاعيد

سيروم كلارنس

  • الحماية من الشمس، الشمس من العوال القوية التي تتسبب في ظهور التجاعيد بشكل ملحوظ وبالتالي يجب وقاية البشرة من أعة الشمس من خلال استعمال واقي الشمس من كريمات وارتداء قبعة عند الخروج إلى الخارج.
  • التقليل من السكر، السكر من أكثر العناصر الذائية التي تؤثر على البشرة بشكل سلبي للغاية وتساهم في ظهور التجاعيد وإجهاد البشرة بصورة قوية وملحوظة وبالتالي العمل على تقليل السكريات في الطعام من شأنه أن يحافظ على صحتك العامة ويمنحك بشرة أكثر نضارة وشبابا من أي وقت سابق.
  • التوقف عن التدخين، يعد التدخين أكثر عامل سلبي من شأنه أن يؤثر على البشرة ويجعلها تتقدم بالعمر بل أوانها لذا فالتوقف عن التدخين من أعظم الخطوات الإيجابية لحماية بشرتك من التجاعيد.
  • استعمال زيت جوز الهند، زيت جوز الهند واحد من أهم الزيوت التي يمكنها أن تصبح رفيقة بشرتك حيث يعمل على ترطيب البشرة بشكل مستمر وجعلها تبدو نضرة وشابة طوال الوقت يكفي أن يتم تدليك الوجه به قليلا قبل النوم بصورة يومية للحصول على نتيجة ممتازة.
  • تغيير وضعية النوم باستمرار، النوم على نفس المكان باستمرار يعمل على تحميل ضغط كبير على الوجه والبشرة مما يسرع ظهور التجاعيد فيها وبالتالي يجب التغيير من أوضاع النوم بصورة مستمرة.
  • غسل الوجه بانتظام، يجب الحرص على القيام بغسل الوجه وتنظيفه من الملوثات ولاسيما قبل النوم عندما يكون هناك مكياج على الوجه حيث أن المستحضرات التجميلية عبارة عن مواد تؤذي البشرة إذا استمرت عليها لفترات طويلة ولاسيما أثناء النوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.