شامبو لوريال باريس الفيف الأرجينين ضد تساقط الشعر

0

شامبو لوريال باريس الفيف الأرجينين ضد تساقط الشعر ، تساقط الشعر من أكثر مشكلات الشعر المزعجة التي يمكنك التعرض لها والمعاناة منها ويعد الشامبو أحد العلاجات الفعالة والمهمة التي تساهم في علاج هذه المشكلة عندما يتم اختيار نوع الشامبو الصحيح الذي يعمل على الحماية من مشكلة تساقط الشعر ويخلصك منها بشكل واضح وفعال، موقع موزاليزا يعرفكم على أحد أنواع هذه الشامبوهات وهو شامبو شامبو لوريال باريس الفيف الأرجينين ضد تساقط الشعر.

شامبو لوريال باريس الفيف الأرجينين ضد تساقط الشعر

قامت لوريال بتقديم واحد من أشهر إصداراتها في مجال العناية بالشعر وهو شامبو مخصص لمحاربة تساقط الشعر والعمل على التخلص منها وقد تم تصميمه خصيصا لتلبية احتياجات الشعر الخفيف والهش الذي يتساقط بصورة كثيفة حتى يعمل على معالجته والتخلص من التلف الموجود فيه.

يعمل الشامبو على تجديد الشعر وتخليصه من التلف الذي يؤثر عليه ويتسبب بتساقطه وذلك من خال مادة الأرجنين التي تمنح الشعر القوة الكاملة حيث يعد الأرجنين حمض أميني أساسي يعمل على تحفيز الشعر لينمو بشكل صحي ويتوقف التساقط على مدار الوقت مع الاستعمال المتكرر.

يمتلك الشامبو قوة الأرجنين وتعمل هذه القوة على منح الشعر مجموعة من الفوئد الرائعة من أبرزها تغذية الشعر من جذوره، تقوية صيلات الشعر بصورة ملحوظة وجعل الشعر ينمو بشكل أكثر قوة ويقاوم التساقط.

اقرأ أيضا : شامبو لوريال بالكيراتين البنفسجي لشعر متألق ولامع

بلسم باريس الفيف الأرجينين ضد تساقط الشعر

لا تقتصر مجموعة مقاومة مشاكل تساقط الشعر على الشامبو فقط بل هناك البلسم الرائع الذي يمكنك من الحصول على إطلالة متكاملة بعد استعمال الشامبو الخاص بك، يعمل البلسم على تغذية الشعر وجعله أقوى من جذوره كما يحسن من صحة أطراف الشعر ويوقف التساقط ويساعد في ترطيب الشعر.

يبلغ حجم عبوة البلسم 200 مل بسعر 44 جنيه مصري ويتم استعماله بعد غسل الشعر بالشامبو يتم فرد البلسم على الشعر والبدء في التدليك والتركيز على أطراف الشعر.

بخاخ لوريل الفيف لتساقط الشعر

هذا البخاخ التابع لمجموعة لوريال الفيف الأرجنين يعمل على اختراق الشعر والوصول إلى جذوره من خلال قوة الأرجنين التي تعمل على تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس وتقيل مشكلة التساقط، يتم رش البخاخ في فروة الرأس وتدليكه وتركه على الشعر لا يحتاج إلى شطف كما يحدث مع الشامبو أو البلسم وينتج عن الرذاذ الخاص به شعر أثر قوة ومقاومة.

تقييمات شامبو لوريال باريس الفيف الأرجينين ضد تساقط الشعر

  • تقييم إيجابي على المنتج يقول، هذا المنتج من المنتجات الرائعة جدا التي ساهمت في منح شعري اللمعان والرائحة الجيدة كما قل تساقط شعري بشكل ملحوظ جدا.
  • أحد تقييمات المنتج تقول، قمت باستعمال هذا الشامبو والبلسم لفترة من الزمن ومازلت مستمرة في الاستعمال حتى الآن، لاحظت تغير رائع وملحوظ في شعري حيث قل التساقط بشكل واضح وترك الشامبو أثر لمعة جميلة على شعري.
  • تعلق أحد الفتيات على المنتج قائلة، استعملت الشامبو والبلسم وكان قوامهما كثيفا ومميزا جدا كما أنه يعمل على تنظيف الشعر من أي أوساخ أو أتربة من أول غسلة كما أنه لم يجفف شعري علىالإطلاق بل ساهم في ترطيبه وتوقف تساقط شعري لذا أنصح كل من يعاني من وجود تلف أو تساقط باستعماله.
  • أحد الفتيات بعد استخدامها لشامبو تقول، قام هذا الشامبو بتحويل شعري بصورة جذرية رهيبة جدا فقد أصبح قويا لامعا بعد أن كان هشا وضعيفا طوال الوقت ولازلت مستمرة باستعماله.
  • تقييم آخر، في الباية ستشعرين أن الشامبو كأي شامبو آخر وله رائحة لطيفة فقط ولكن مع تكرارا مرات الاستخدام ستلاحظين توقف ملحوظ في الشعر المتساقط وستجعلين الشامبو على قائمة أولوياتك عند الرغبة في التسوق.
  • صاحبة التجربة تقول، لدي شعر مجعد وناعم وثقيل أيضا ولكن مع الوقت بدأ يتساقط وتظهر عليه علامات التلف بشكل واضح جدا وبالصدفة أثناء تسوقي بالمتجر ثرت على الشامبو وقررت تجربته ومع أول أسبوع ظهر التحسن في شعري وقل التساقط مع أول أسبوع بالاستخدام وبعد بضعة أشهر بدأت ملاحظة التحسن الكبير في شعري وظهوره بشكل سلس وناعم لذلك أنا سعيدة للغاية بهذه التجربة المتميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.