تعرفو علي فوائد صابون دوف للجسم والبشرة الافضل في العالم

0

لا يمكنك التحدث عن أنواع الصابون أو المنظفات أو منتجات العناية الشخصية بالبشرة والجسم، دون ذكر صابون دوف Dove، حيث تمتاز صابونة دوف بأنها الأكثر مبيعا حول العالم، فقد اكتسب ثقة المستهلك بجودتة العالية التي جعلت العديد يثقون به لتنظيف البشرة، وتقوم دوف بتطوير منتجها بصفة مستمرة كي تنال إعجاب المستخدمين، هناك العديد لا يستخدمون الصابون على البشرة وخاصة الوجه خوفا من الآثار السلبية، لكن مع صابون دوف الأمر مختلف فهو ليس صابونا عاديا بل يمكنك اعتباره كريم مرطب، ولمعرفة فوائد صابون دوف بشكل أكبر فقط تابعونا.

مجموعة صابون دوف dove الافضل للبشرة

تأتي مجموعة صابون للعناية بالبشرة وتنظيف الجسم بشكل متنوع مناسب للجميع ولكل الأوقات ومنها:

  • مجموعة الغسيل والاستحمام: صابون الجمال، الصابون السائل من دوف، صابون غسول الجسم.
  • مجموعة العناية بالبشرة: صابون الترطيب، صابون العناية بالبشرة الجافة، غسول الجسم، غسيل الوجه من دوف.
  • مجموعة مزيلات العرق المضادة للعرق من دوف: بخاخ مزيل العرق، رول اون مزيل العرق من دوف.
  • مجموعة العناية بالشعر: شامبو دوف، بلسم دوف، زيت للشعر من دوف، علاج للشعر الجاف، علاج تساقط الشعر، علاج مضاد للقشرة، العناية بالشعر التالف، شامبو للشعر الجاف والتالف.

تعرفو ايضا علي  :-

فوائد ومميزات صابون دوف

يوجد العديد والعديد من الأنواع المختلفة للصابون والمنظفات والمرطبات في الأسواق لكن يمتاز صابون dove بالعديد من المميزات التي تجعله يتفوق على تلك الأنواع ومن هذه المميزات ما يلي:

  • منظف ​​فعال للبشرة

يحتوي صابون دوف على هيدروكسيدات ألفا وبيتا، التي لديها القدرة على رفع الأوساخ والخلايا الزيتية المفرطة من الجلد وإزالتها بلطف دون إتلاف طبقات الجلد الأصلية والطبيعية.

يمتاز صابون دوف بإنه فعال للغاية في تطهير المسام بطريقة يتم بها تنظيف حب الشباب والرؤوس السوداء دون ترك أي علامات أو آثار جانبية على الجلد والبشرة.

 يمكن لهذا الصابون القضاء على بقع الزيت التي تتراكم على الجلد الخاص بالبشرة الدهنية.

  • يوفر الترطيب اللازم للوجة والبشرة

  1. يسبب الجلد الجاف قلقا كبيرا لدى من يعانون من ذلك، فإن جفاف الجلد والبشرة المفرط يؤدي إلى جفاف محتوى الماء في الجلد بالكامل.
  2. يعد صابون دوف منتجًا ممتازًا للحفاظ على رطوبة البشرة والحد من جفافها، وهذا مفيد عادة في فصل الشتاء عندما يميل الجلد إلى فقدان الرطوبة بسرعة كبيرة. 
  3. كما يعمل صابون دوف المخصص للبشرة الجافة في الحفاظ على كمية مناسبة من الرطوبة والحفاظ على الترطيب في جميع أنحاء الجلد، ويمنع هذا الصابون من تهيج الجلد، كما أن لديه القدرة على منح بشرة صحية.
  • مرطب طبيعي 

يتم تصنيع صابون دوف Dove بطريقة تعمل مثل مرطبات البشرة، فمن المعروف أن البشرة الدهنية يمكن أن تصبح حساسة للغاية ولديها الكثير من الشوائب وتصاب بالجفاف إذا ما استخدم الشخص أي من منتجات التنظيف وخاصة الصابون بلا مبالاة، لذا من المهم اختيار النوع المناسب، ومن تلك الأنواع صابون Dove الذي لا يمنع البقع فحسب بل يساعد أيضًا في ترطيب البشرة لتجنب الخشونة والجفاف ، مما يجعلها تبدو ناعمة وملساء.

  • توفير التغذية الكاملة والمتوازنة للبشرة 

الجلد الدهني عادة ما يكون نتيجة للتغيرات الهرمونية غير المتوازنة في الجسم والتي تنعكس على البشرة بشكل ملحوظ. وغالبًا ما يُرى أن الخلل في الهرمونات يؤدي إلى إفرازات مفرطة أو نقص إفرازات، لذا فعند استخدامك لصابون دوف بشكل مستمر ومنتظم، فأنك تحصل على تغذية جيدة لبشرتك مما يجعلها نضرة وصحية ومتوهجة بشكل دائم وطبيعي.

  • مضاد للحساسية 

  1. يعد صابون دوف للوجة من العلامات التجارية الراقية ذات السنعة الطيبة، والمعروفة بقدرتها الفائقة على أنها مناسبة لذوي البشرة شديدة الحساسية. 
  2. قد يعانى أصحاب البشرة شديدة الحساسية بالقلق الشديد من استخدام الصابون، لكن مع صابون دوف فأن الأمر مختلف، ويرجع أساسا إلى خصائص هيبوالرجينيك التي يحتويها هذا الصابون، هذه الخصائص تمنع البشرة الدهنية من التفاعل والاندثار.
  3. فإذا كانت لديك بشرة دهنية فلا تترددي في استخدام صابون دوف، حيث تمثل البشرة الدهنية في حد ذاتها مشكلة، فهي تؤدي إلى مشاكل أخرى للبشرة مثل حب الشباب، والبثور، والرؤوس السوداء، إلخ، لكن مع صابون دوف سوف تكون البشرة الدهنية من الماضي. 
  4. يحتوي دوف صابون على جميع الكريمات والمركبات ذات الصلة التي لا تنظف البشرة الدهنية فحسب بل تمنعها أيضًا من الجفاف والأوساخ ويمتاز صابون دوف بأنه لا يستخدم فقط على الوجه بل على الجسم كله.

أهم منتجات صابون دوف للعناية بنظافة الجسم

 يقدم دوف العديد من المنتجات المتنوعة الخاصة بالتنظيف وهي:

دوڤ لمسة انتعاش

صابونة دوف لمسة انتعاش
صابونة دوف لمسة انتعاش

لا تتنازلي في الحصول على الانتعاش الدائم من خلال  الروائح العطرة عند الاستحمام، ومن هنا ننصحك بإستخدام أي نوع من مجموعة صابون دوف لمسة الإنتعاش، والتي تأتي بمجموعة عطور رائعة وجذابة تزيد من بهجتك وجمالك، وتمنح بشرتك الوهج والنضارة في ذات الوقت كما تمنحك تلك المجموعة الحصول على التغذية اللازمة والمناسبة التي تحتاج إليها بشرتك، فهو يحتوي على تركيبة دوف المغذية والمنعشة.

تتضمن تلك المجموعة كل من: ( مزيلات العرق من دوف، قوالب الجمال، مجموعة دوف غسول الجسم، لوشن الجسم المنعش)، جميعها توفر لك العناية بالبشرة بكل لطف وتزودها بملمس النعومة والترطيب اللازم، وتعطيرها بالروائح المميزة والعطرة مثل عبير الرومان، ورائحة الليمون المنعشة.

سائل تنظيف اليدين المنعش

يمكنك الآن من خلال سائل تنظيف اليدين المنعش من دوف الاستمتاع ببشرة مشرقة ونضرة وصحية. استمتعي برائحة يديكي المنعشة، والتي تفوح منها رائحة الشاي الأخضر أو الخيار المنعش وذلك من خلال استخدام سائل تنظيف اليدين من دوف.

صابون دوف الوردي “قالب الجمال”

صابونة دوف الوردي قالب الجمال
صابونة دوف الوردي قالب الجمال

تستطيعي الآن الحصول على بشرة ناعمة ملساء تشع نضارة وحيوية عند استخدامك لقالب صابونة دوف ” قالب الجمال”، حيث ان كل قطعة من الصابون تحتوي على 1/4 من الكريم المرطّب، فهو بالإضافة لتنظيف بشرتك يعمل وبشكل فعال على ترطيبها وتغذيتها في نفس الوقت.

ليس هناك أفضل من استخدام صابون دف كمنظف ومرطب، فهو بالفعل قالب الجمال، وبضل ما به من كريم مرطب، يمنح جسمك ووجهك الملمس الناعم، ويعطي بشرتك النضارة اللازمة ولا يمكن مقارنته بالصابون العادي، لذا يطلق عليه قالب الجمال لأنه يمنح الجمال لبشرتك.

يوجد من صابون دوف “قالب الجمال” ثلاثة أنواع متميزة وهي:

  1. قالب كريم الجمال المصنوع من زبدة الشيا، والذي يحتوي على ¼ من الكريم المرطّب، بجانب رائحة الشيا والفانيليا المنعشة والمهدئة.
  2.  قالب الجمال الزهري.
  3. قالب الجمال برائحة الرمان المنعشة.

مواضيع قد تهمك :-

لماذا يجب عليكم استخدام صابون دوف للعناية بالوجة والجسم

  • يصلح لجميع أفراد الأسرة.
  • يمنحك رغوة غنية سميكة ذات رائحة عطرة ومميزة تظل معك طوال اليوم.
  • يعتني بك وبجميع حالاتك فهو يستخدم في منح البشرة نعومة وشعور رائع، ينظف اليدين، يستخدم في التخلص من آثار المكياج وإزالته، ورائع لنظافة جسمك.
  • يحتوي على تركيبة لطيفة ومعتدلة على البشرة، ويتركها نظيفة ومشدودة.
  • يمنحك بشرة قوية وعطرة، كما ستحصلين أيضا على بشرة أكثر مرونة وجمالا وسوف تلاحظين ذلك من خلال استخدام صابون دوف بإنتظام.
  • يتضمن العديد من الروائح المنعشة التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة.
  • تخلّصي من التوتر بإستخدام صابون Dovr من خلال العطور التي تؤثر العطور على عواطفنا، فإذا كنت تريدين التخلّص من التوتر و الحصول على الاسترخاء جربي الاستحمام بسائل حليب جوز الهند للاستحمام  الذي سيمنحك الراحة والهدوء، وسوف تشع بشرتك جمالاً ونعومة.
  • يمنحك استخدام صابون دوف عند الاستحمام في الصباح الشعور بالحيوية والراحة والنشاط لبدء يومك.
  • استخدمي صابونة دوف للوجة عند الاستحمام مساءا وقبل النوم لمزيد من الشعور بالراحة، والاستمتاع بنوم هادئ وعميق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.