طرق تفتيح المناطق الحساسة في يومين بسرعة فائقة

طريقة تفتيح المناطق الحساسة بسرعة

0

طرق تفتيح المناطق الحساسة ، المناطق الحساسة من أكثر الأماكن الموجودة بالجسم التي تعاني من الاسمرار وتؤثر بشكل واضح على طبيعة الجسم وتقلل من جماله وتعاني من هذه المشكلة العديد من الفتيات والسيدات بشكل عام ويشعرن بالحرج ولاسيما عند الإقبال على خطوة الزواج حيث ترغب المرأة في أن تظهر طوال الوقت بصورة جميلة ومتألقة، موقع موزاليزا يعرفكم على مجموعة من الطرق التي تساهم في تفتيح المناطق الحساسة بفعالية.

طرق تفتيح المناطق الحساسة

طرق تفتيح المناطق الحساسة

هناك العديد من العوامل اليومية والتي تؤثر على الجسم بصورة سلبية وتغير من لون المناطق الحساسة مسببة اسمرارها وظهورها بشك غير مقبول وإليكم مجموعة من الوصفات وطرق تفتيح المناطق الحساسة بشكل طبيعي دون إلحاق أي ضرر بالجسم.

استعمال العسل وزيت جوز الهند

العسل وزيت جوز الهند من الخلطات الفعالة جدا والتي تساهم في تفتيح المناطق الحساسة بصورة واضحة جدا ويتم تحضير الخليط من خلال مزج ملعقة من العسل وملعقة من زيت جوز الهند وتسخين هذا المزيج داخل الميكروويف لثواني وتركه حتى يهدأ ويبرد تماما ويتم وضعه على المنطقة الحساسة وتركه لمدة ربع ساعة كاملة ومن ثم باستعمال ماء الورد يتم التخلص من هذا المزيج الموجود على البشرة.

استعمال الحليب في تبييض المناطق الحساسة

طرق تفتيح المناطق الحساسة

الحليب من العناصر المهمة جدا التي تساهم في تبييض العديد من المناطق الحساسة وإزالة الاسمرار الموجود فيها فمن خلال قطنة يتم غمسها في اللبن ومسح المنطقة بها جيدا وتركها على هذه المنطقة لمدة ربع ساعة حيث يعمل على تقشير البشرة وتخليصها من الاسمرار الموجود فيها.

 

استعمال الشوفان والعسل

الشوفان والعسل من شأنهما أن يقوما بعمل تفتيح للمنطقة الحساسة بصورة رائعة وسريعة وعن تجربة الكثير من الأشخاص لهذه الوصفة الرائعة والفعالة، يتط محن القليل من الشوفان ومزجه مع العسل والقيام بفرد هذا المزيج على البشرة في المنطقة الحساسة وتركه لمدة 20 دقيقة ومن ثم غسل المكان جيدا بالماء البارد.

استعمال الصبار في تفتيح المناطق الحساسة

طرق تفتيح المناطق الحساسة

الصبار من أكثر العلاجات التي تمنح المناطق الحساسة تفتيح طبيعي للغاية وحمايتها من أي اسمرار أو تغير في اللون ويكفي أن تتم إزالة الهلام من الصبار والقيام بالمسح به على المناط الحساسة الداكنة وتظهر نتائج الألوفيا في تفتيح المناطق الحساسة مع الاستعمال المتكرر بصورة لا مثيل لها.

اقرأ أيضا : خلطة تبيض الوجه في يوم واحد وصفة سريعة لتبييض الوجه بدون مكياج

استعمال الزبادي لتفتيح المنطقة الحساسة

الزبادي أو اللبن الرائب من الوصفات الطبيعية الممتازة جدا لتفتيح المنطقة الحساسة ويتم عمل التفتيح من خلال تدليك المناطق الحساسة باستعمال الزبادي لمدة 5 دقائق وتركه عليها ربع ساعة قب القيام بشطف المكان بالماء الدافيء، ومع تكرار استعمال الزبادي عدة مرات بالأسبوع يتم الوصول لنتائج مثالية ورائعة جدا.

استعمال عصير الطماطم وخشب الصندل

طرق تفتيح المناطق الحساسة3

هذا المزيج الرائع والفعال من أهم الوصفات التي تساهم في منح البشرة لون موحد وجميل وتخلصه من أي جلد ميت وتقضي على الاسمرار بشكل فعال جدا، يتم عمل عجينة متماسكة مكونة من كميات متساوية من خشب الصندل، عصير الطماطم وعصير الليمون ووضع العجينة على المكان وتركها لفترة من الوقت ومن ثم غسل المكان جيدا باستعمال ماء فاتر.

استعمال البطاطس

البطاطس من أكثر العلاجات الطبيعية فعالية في منح البشرة في المناطق الحساسة لون موحد ورائع كما أن الاستمرار على استعمال البطاطس لتفتيح أي منطقة حساسة هو الخيار الأمثل لهذا الأمر.

يتم تقطيع البطاطس لمجموعة من الشرائح الرقيقة جدا والبدء في فردها على المناطق الداكنة وتركها لدقائق ومن بعدها إزالة هذه الرقائق للحصول على نتيجة مبهرة.

زيت الزيتون لتبييض المنطقة الحساسة

طرق تفتيح المناطق الحساسة

 

يعد زيت الزيتون من الزيوت الأساسية جدا التي تساهم في تفتيح وترطيب المناطق الحساسة وجعلها تبدو لامعة وفاتحة بشكل فعال جدا، كما أن زيت الزيتون يعمل على التقليل من التجاعيد الموجودة في هذه الأماكن ويتم عمل تفتيح لبشرة من خلال تدليك هذه الأماكن باستعمال زيت الزيتون برفق.

بياض البيض لتفتيح المناطق الحساسة

بياض البيض من العلاجات الطبيعية الموضعية والفعالة جدا في جعل البشرة أكثر نضارة وجمالا ومنحها تألق ولون موحد، يتم فصل البياض عن الصفار والبدء في تطبيقه على البشرة وتدليك المكان جيدا به وتركه لدقائق بسيطة ومن ثم شطفه جيدا بالماء الدافيء للحصول على أجمل شكل للبشرة في المنطقة الحساسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.