طريقة تبييض المناطق الحساسة في يومين بطريقة مجربة

0

طريقة تبييض المناطق الحساسة ، البحث عن طريقة لعمل تبييض للمناطق الحساسة من الأمور المهمة جدا التي يبحث عنها الفتيات والسيدات طوال الوقت حيث أن مشكلة البقع الداكنة والاسمرار بالجسم تشكل إزعاج ومشكلة كبيرة حيث أن شكل جسم المرأة هو من أهم الأمور بالنسبة لها ولأهمية الموضوع فإن موقع موزاليزا يعرفكم على طريقة تبييض المناطق الحساسة والحصول على بشرة جميلة ومتألقة للغاية.

طريقة تبييض المناطق الحساسة

طريقة عمل تبييض للمناطق الحاسة تمر بمجموعة من الخطوات المهمةجدا والوصفات التي يمكنك استعمالها للوصول بشرة بيضاء وناعمة ومتفتحة تماما وخلال السطور القادمة نعرفكم وبشكل مفصل على طريقة عمل تبييض للمناطق الحساسة بصورة فعالة وآمنة.

اتباع أسلوب حياة صحي

طريقة تبييض المناطق الحساسة

العادات السلبية السيئة من أكثر الأمور التي تسبب ظهور اسمرار في المناطق والحساسة وبالتالي يجب تغييرها وتعديلها تماما للوصول للنتيجة المطلوبة في تفتيح هذه الأماكن بالجسم.

  • إذا كنتي ممن يرتدين الملابس الداخلية المصنوعة من البلوستر أو الملابسالضيقة فهي أمر خاطيء تماما وله دور أساسي في اسمرار هذه المناطق لذا ينبغي الاهتمام بارتداء الملابس الواسعة والمصنوعة من القطن التي تعمل على الحفاظ على الجسم وتقليل الاحتكاك بين طبقات الجلد.
  • الطريقة المستخدمة لإزالة الشعر من الطرق المهمة والفعالة التي تؤثر بشكل مختلف جدا على الجسم وسلامته ولونه حيث أن بعض طرق إزالة الشعر قد تسبب اسمرار الجلد وحدوث التهابات فيه لذا حاولي تغيير الطريقة المستخدمة لإزالة الشعر وانظري للفرق وعند ملاحظة التغير يكون الطريقة الخاصة بإزالة الشعر هي السبب.
  • نظافة المكان والغسل والتقشير باستمرار خطوة مهمة جدا في الحفاظ على لون المكان وحمايته من الاسمرار حيث أن التقشير له دور فعال في التخلص من أي جلد ميت على البشرة وتراكمات مختلفة تغير لون البشرة للأسمر مع مرور الوقت كما أن إهمال النظافة الشخصية له عامل كبير من خلال عدم إزالة الشعر لفترات طويلة.
  • الحرص على التعامل مع أشعة الشمس فعند التعرض لها لابد من ارتداء ملابس فاتحة تعكس أشعة الشمس ووضع واقي من الشمس للحفاظ على لون الجلد.

اقرأ أيضا : خلطه تبيض الجسم كامل بسرعة من اول استعمال

استعمال الوصفات الطبيعية

هناك مجموعة من المواد السهلة والموجودة لديك في المنزل وتمكنك من عمل تفتيح للمناطق الداكنة في بشرتك وجعلها تبدو أكثر بياضا وجمالا بصورة ملحوظة جدا كما أن هذه المواد تغنيكِ وبشكل كبير عن أي كريمات تفتيح أو الذهاب لمراكز التجميل الباهظة الثمن.

الليمون لتفتيح المناطق الحساسة

طريقة تبييض المناطق الحساسة

يمكن اعتبار الليمون الوصفة السحرية التي تعمل على تفتيح أي مناطق داكنة بالجلد حيث يحتوي على خصائص رائعة جدا تفتح المنطقة السمراء وتجعلها أكثر جمالا وتفتيحا مما كانت عليه، الطريقة الأفضل والأسهل لاستعمال الليمون للبشرة تكون من خلال تقسيم الليمون إلى نصفين ووضع القليل من صودا الخبز عليه والبدء في فرك المكان بشرائح الليمون وتركها على بشرتك لمدة لا تقل عن 10 دقائق وبعد ذلك غسل المكان جيدا بماء دافيء.

الكركم لتبييض المناطق الحساسة

طريقة تبييض المناطق الحساسة

إذا تحدثنا عن وصفات لتبييض المنطقة الحساسة لابد أن يكون الكركم من الوصفات الأساسية لهذه الوظيفة حيث يوجد به عنصر الكركمين الذي يعمل على تفتيح البشرة وتبييضها بصورة فعالة جدا، أما عن كيفية استعمال الكركم لتبييض المناطق الحساسة يكون من خلال مزج الكركم مع اللبن الزبادي والبدء في فرده على المنطقة الحساسة وتركه لمدة 20 دقيقة ومن ثم إزالته.

الصبار لتفتيح المنطقة الحساسة

طريقة تبييض المناطق الحساسة
طريقة تبييض المناطق الحساسة

الصبار هو أحد العلاجات الطبيعية الممتازة جدا والتي لها دور فعال في جعل البشرة أكثر بيضا والتخلص من أي اسمرار كما يساهم في ترطيب الجلد وتنعيمه بشكل ملحوظ، يتم استخراج الهلام الموجود في الصبار ووضعه على البشرة مثل الكريم وفرده جيدا ومن بعد ذلك تركه لمدة ثلث ساعة قبل أن يتم غسله جيدا بالماء.

البطاطس

طريقة تبييض المناطق الحساسة

ابطاطس من المكونات المنزلية الرائعة والمهمة جدا داخل كل منزل ولها قدرة كبية جدا على عمل تبييض للاسمرار والأماكن الداكنة بالجسم وتمنح البشرة مظهر متميز لا مثيل له، أما عن استعمال البطاطس لتفتيح المناطق الحساسة فهو من أبسط ما يمكن يكفي أن تتم تقشير البطاطس لشرائح رقيقة وخفيفة ووضعها على الأماكن الداكنة بالجسم لفترة من الوقت وتركها ومن ثم شطفها بالماء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.