غسول لاروش بوزيه ايفاكلار الأزرق للبشرة الدهنية والمختلطة

0

غسول لاروش بوزيه ، هو أحد منتجات لاروش بوزيه الذي يوصي به أكثر من 90 ألف طبيب حول العالم، حيث آن غسول لاروش بوزيه خضع لاختبارات وتجارب سريرية بشروط صارمة حتى يحصل في النهاية على تصاريح السلامة ويتم إتاحته للجمهور ليكون آمن وفعال، ولا يؤثر على البشرة. وسوف نستعرض في السطور التالية كل ما يخص لاروش بوزيه غسول وفوائده واستخداماته ومكوناته.

غسول لاروش بوزيه

غسول لاروش بوزيه هو غسول سائل يصنع الرغوة عند استعماله، وهو من أفضل انواع الغسول لأصحاب البشرة الدهنية، كما أن هذا الغسول يعمل على ترطيب الجلد، بالإضافة إلى أنه يتميز بعمل توازن في درجة حموضة البشرة، كما يعمل غسول لاروش بوزيه على تنظيف بشرة الوجه وتنقية البشرة دون أن يؤدي مثل باقي المنتجات في السوق إلى جفاف البشرة. ويساعد غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية في تخفيف درجة حبوب الشباب كما يقلل من تهييج الجلد.

اقرأ أيضًا: صن بلوك واقي شمس لاروش بوساي.

تجربتي مع غسول لاروش بوزية

  • لاروش بوزيه غسول عبارة عن جل يصنع الرغوة عن استخدامه ويقوم بتنظيم البشرة، وهو مهم جدا للبشرة الحساسة والبشرة الدهنية.
  • ويعمل الغسول على تنقية البشرة وذلك يرجع إلى عوامل التطهير التي تعمل في نفس الوقت على الحفاظ على البشرة الحساسة وتحميها من الجفاف.
  • كما ويعمل الغسول على إزالة الشوائب من البشرة، ويحافظ على البشرة ويتركها نظيفة وجديدة.
  • ويتركب الغسول من أهم العناصر للبشرة والتي يكون المركب الأساسي والرئيسي فيها هو المياه الحرارية التي تخرج من الينابيع الحرارية في أوروبا والتي تعمل على تلطيف البشرة، وتكون في نفس الوقت تعمل على انها مضاد للتهيج الذي يحدث للجلد.
  • كما يعادل الغسول ويعمل على توازن الحموضة في البشرة ومعالجتها لتكون متزنة.
  • كما أن لاروش بوزيه للبشرة الدهنية خالي من الصابون والمواد الكحولية بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على أية أصباغ إطلاقا، ولا مواد البارابين.
  • ويمكنك وضع القليل من الجل على يدك ثم تدليك الوجه به بشكل دائري ومن ثم سوف يصنع الغسول رغوة، وقم بتحريك يدك على الوجه بلطف.

فوائد غسول لاروش بوزيه

  1. غسول لاروش بوزيه ايفاكلار مناسب للبشرة الدهنية، فهو يعمل على إزالة الزيت الزائد في البشرة.
  2. يعلى الاستخدام باقي المنتجات في السوق.
  3. ينصح به الأطباء للبشرة المعرضة لحب الشباب والدهنية.
  4. يعمل الغسول على ترطيب البشرة.
  5. يزيد من النضارة في البشرة وينظفها.
  6. يعمل على القضاء على البقع في الوجه، والتي تكون ناتجة عن حب الشباب.
  7. يعمل على إزالة البكتيريا التي تسبب حب الشباب وبالتالي يقلل من نسب ظهور حب الشباب.
  8. يعمل على تنظيف البشرة بشكل أعمق.
  9. غسول لاروش بوزيه خالي من الصابون، وتم اختباره على البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب.
  10. السول متوفر بأسعار مناسبة.
  11. غسول لاروش بوزيه لطيف ويساعد في إزالة المكياج للبشرة الحساسة والبشرة الجافة.
  12. رائحة الغسول محايدة وتترك البشرة ناعمة ونضرة بشكل جيد.
  13. مناسب لكل الأعمال الكبير والصغير ويمكن لأي شخص استخدامه أي كان سنه.
  14. يساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، مما يؤدي إلى راحة البشرة.
  15. يزيل المكياج عن الوجه والعينين.
  16. يزيل الشوائب من البشرة، ويحافظ على درجة الحموضة.
  17. الغسول غني بزيت الزنك، وهو زيت يعمل على تنظيم إفرازات الغدد الدهنية، بالإضافة إلى أنه يعمل على منع تهيج البشرة.
  18. لا يؤدي كثرة استخدام الغسول إلى الجفاف في البشرة أو التهاب البشرة.

كيفية إستخدام غسول لاروش بوزيه

  1. غسول لاروش بوزيه الازرق يحتوي على ماء لاروش بوزيه الحراري كما ذكرنا من قبل وأهمية هذا الماء أنه يعمل على تنظيف البشرة.
  2. ماء بوزيه الحرارية هي مياه عالية التركية في عناصر السيلينيوم، وتم ابتكارها في المركز الرئيسي للتكنولوجيا الحرارية في أوروبا حوالي عام 1905.
  3. ويتم استخدام المياه في كل منتجات بوزيه لاروس حيث تدخل كمكون أساسي وهي تعمل على تهدئة البشرة كما ان مضادة للأكسدة، وتزيل الرؤوس السوداء من الوجه والأنف.
  4. ويتم استخدام الغسول بشكل منتظم مرتين في اليوم لأصحاب البشرة الدهنية، ويمكن استخدامه على منطقة العين لأنه آمن بشكل كبير وليس له أضرار جانبية.
  5. ويتم استعماله مرتين في اليوم بعد غسل الوجه بالماء، ثم نقوم بوضع كمية مناسبة من الغسول وندلك بها الجلد بشكل لطيف، وبشكل دائري، ليتم عمل رغوة الصابون.
  6. اغسل وجهك بعد ذلك بالصابون واتركه حتى يجف.

مكونات لاروش بوزيه غسول للبشرة الدهنية

يتكون الغسول من بعض العناصر الآمنة بشكل كبير على البشرة والوجه، ويمكن استخدامه على المناطق الحساسة لأنه لا يسبب ضرر، كما أن هناك بعض المكونات الأساسية التي تدخل في جميع منتجات لاروش بوزيه.

  • يحتوي على عناصر كبريتات الصوديوم، بالإضافة إلى فوائد زيت كومو بيتين.
  • ثم إضافة عنصر كلوريد الصوديوم للغسول وميثيل جلوكوز ديلويت.

إستخدام غسول لاروش بوزيه للبشرة المختلطة

  1. تعاني بعض السيدات من البشرة المختلطة، التي تكون متنوعة بين الدهنية والجافة، فلا تجد الغسول المناسب للبشرة ما يسبب في أوقات كثيرة أضرار لبشرتها.
  2. وهذا الحل سوف تجديها في غسول لاروش، حيث أن غسول لاروش أفضل غسول مناسب للبشرة المختلطة.
  3. ويعمل غسول لاروش بوساي على تقليل نسبة الزيوت والدهون في البشرة المختلطة، والتي تكون موجودة بكثافة في منطقة الجبين ومنطقة الأنف، كما يعمل على تنظيف البشرة من الشوائب والأتربة التي تكون على البشرة بسبب الرطوبة أو ارتفاع درجات الحرارة في بعض الأوقات.
  4. ويعتبر غسول الروض أجدد أفراد عائلة لاروش بوزيه التي تبحث بشكل مستمر عن كل جديد يفيد البشرة، وهو مناسب لكل أنواع البشرة ن سواء البشرة الدهنية أو البشرة الجافة أو البشرة المختلطة بسبب اعتماده بشكل أساسي على المياه الحرارية.
  5. ويعمل غسول لاروش بفاعلية على تنقية البشرة بشكل جيد وإزالة الشوائب منها والشوائب العالقة في ثنايا البشرة ويتركها نضرة بشكل تحسد عليها وفعالية ليست موجودة في أي غسول آخر.
  6. وتم إجراء العديد من التجارب على الغسول الجديد قبل إتاحته في السوق للمستهلكين حتى تضمن الشركة فعاليته بشكل كبير آثاره الفعالة أنه ليس له أي أضرار على البشرة عند الاستخدام.

مواضيع قد تهمك:-

لماذا لاروش بوساي يعتبر أفضل غسول 2020

يعاني أصحاب البشرة المختلطة أو أصحاب البشرة الحساسة والدهنية على حد السواء في فصل الصيف من ارتفاع درجة الحرارة بشكل مبالغ فيه، مما يضعهم في حيرة كبيرة أمام اختيار الغسول المناسب.

ولا يعمل أي غسول بفعالية على معادلة الأحماض داخل البشرة مثلما يفعل غسول لاروس، وبالتالي هو الإ بين أي غسول آخر في فصل الصيف لصعوبة الحصول على الغسول المناسب خاصة لأصحاب البشرة المختلطة الذين يجدون صعوبة في إيجاب الغسول المناسب للبشرة المختلطة والتي تكون متنوعة بين البشرة الدهنية والبشرة الجافة ما يؤدي في أوقات كثيرة إلى آثار جانبية.

أما غسول لاروش فهو مناسب لجميع أنواع البشرة ولذلك هو الأهم في فصل الصيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.