فوائد كريم ايفا كولاجين لازالة التجاعيد وشد الوجه والبشرة

0

يعتبر كريم ايفا كولاجين أحد مستحضرات التجميل الشهيرة عالميًا، والخاصة للعناية بالبشرة، ويتميز هذا المنتج بأن المادة الفعالة الأساسية في تركيبه هي مادة الكولاجين، التي تعتبر أهم مغذي للبشرة يمنحها النقاء والنضارة، فضلاً عن أنه يعد حلاً نهائيًا للتخلص من تجاعيد البشرة التي تظهر بسبب التقدم في العمر، وللتعرف أكثر على ايفا كولاجين وفوائده وتركيبته تابعونا في هذا الموضوع.

معلومات عن كريم ايفا كولاجين للوجة والبشرة

تعمل تركيبة كريم ايفا بالكولاجين بفاعلية في تفتيح وترطيب البشرة، حيث يغير البشرة الجافة التي ضعفت بسبب التلوث إلى بشرة نضرة ندية شابة يمكنها مقاومة الجفاف، ويتوفر كريم ايفا كولاجين على شكل غسول أو كريم للبشرة، ولكل واحد منهما طريقة استخدام خاصة، ويفضل خبراء التجميل أن يتم استخدام الكريم وغسول ايفا كولاجين معًا للحصول على بشرة خالصة النقاء مشرقة ونضرة.

تابعو ايضا : تجربتي مع كريم بيزلين لازالة البقاع الداكنة للبشرة.

مكونات كريم ايفا كولاجين

يتكون كريم كولاجين ايفا من مجموعة قليلة من المكونات يأتي في مقدمتها الكولاجين، وذلك كونه المادة الفعالة في المستحضر، والكولاجين بروتين يحافظ علي البشرة ويكسبهما النضارة والحيوية، إضافة إلي أنه يعمل على إزالة التجاعيد وخطوط الوجه. 

ويأتي ضمن المكونات فيتامين e وفيتامين c، اللذين يساعدان على تأخر ظهورالتجاعيد والخطوط الدقيقه، فضلاً عن منح البشرة نومة فائقة.

تعتبر زهرة الكاميليا أحد مكونات المستحضر الهامة، حيث أن الزيت المستخرج منها يحتوي على أحماض دهمية تساعد في تقوية الكولاجين، وتحمى البشرة من أشعة الشمس الضارّة، كما أن الزيت الكاميليا يتغلغل في مسام الجلد العميقة ويساعد على نمو خلايا الجلد، ويحتوى زيت زهرة الكاميليا على الأوميجا 9 وفيتامينات  تساعد على ترطيب البشر.

مميزات كريم ايفا بالكولاجين

يمتاز كريم ايفا كولجين على مختلف أنواع الكريمات الأخرى بميزات عديدة ومنها ما يلي:

  • يمتاز ايفا كولاجين بأنه يتغلغل داخل البشرة بسهولة، ويدخل داخل المسام الواسعة والضيقة، فيزيل كافة الدهون والرواسب العالقة في البشرة، ويمنحها صفاءًا وإشراقًا طبيعيين.
  • بفضل حمض الهيالورونيك المرطب للبشرة، يمنح كريم ايفا كولاجين البشرة ترطيباً سريعًا وملمساً ناعمًا حريريًا.
  • يعمل كريم ايفا كولاجين 50 على وقاية وحماية البشرة من الأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية و OMC والملوثات البيئية التي تضر البشرة.
  • يعمل كريم ايف كولاجين على تحسن وتجديد خلايا البشرة، كما يزيل التجاعيد ويبدو على البشرة أثره التجميلي الطبيعي، حيث يعمل على زيادة إمتصاص الخلايا الجلدية للأكسجين.
  • يمكن استخدام غسول ايفا كولاجين كحل وقائي من الإصابة بتجاعيد الوجه، وإذا تم تضمين غسول ايفاكولاجين في الروتين اليومي، يعمل بفاعلية في الحفاظ على البشرة، حيث أنه آمن وليست له أثار جانبية،نتيجة استخدامه بشكل يومي. 
  • يعمل غسول ايفا كولاجين بشكل رائع علي نقاء البشرة حيث ينظف المسام ويتغلغل داخلها بعمق، مسببًا نعومة للبشرة تشبه نعومة بشرة الأطفال.

فوائد كريم ايفا كولاجين للوجة

من الهام وقبل استخدام أي من مستحضرات التجميل والكريمات على وجه الخصوص أن تتعرف على فوائدها في البداية، وتأتي فوائد كريم ايفا كولاجين كالآتي:

  • يعمل كريم ايفا كولاجين على تفتيح البشرة بشكل رائع وطبيعي وقد اكتسب شهرته من هذه الميزة الهامة.  
  • يتميز بأنه يحتوي في تركيبته على بروتين الكولاجين الطبيعي الذي يقوم بتغذية وتقوية البشرة، وحمايتها من مشكلات البيئة والتلوث الذي يؤثر عليها بشكل سلبي للغاية، فضلاً عن أنه كريم يمكن استخدامه لكافة الأعمار.
  • يؤدي الحرص على استخدام كريم ايفا كولاجين في الروتين اليومي بشكل منتظم إلي تفتيح وتوحيد لون البشرة.
  • يوجد من كريم ايفا كولاجين أنواع مخصصة للأعمار المختلفة، مما يتناسب مع بشرة النساء في ختلف أعمارهم، ومنح كل بشرة ما تحتاجة حسب السن.
  • يساعد في الحد من التجاعيد ومظاهر الشيخوخة، كما أنه يزيل الخطوط الرفيعة التي تصيب البشرة والوجه نتيجة التقدم في العمر.

فوائد الكولاجين للبشرة

للكولاجين فوائد كثيرة للبشرة ومن أهم تلك الفوائد ما يلي:

  1. تعمل مادة الكولاجين بسهولة وفاعلية عند استخدامها، وتظهر نتائجها فور استخدامها سريعًا حيث يخلص البشرة من مشكلات التجاعيد وينظف مسامها، ويسهم في تفتيحها. 
  2. يتميز الكولاجين بقدرته على النفاذ داخل المسام الضيقة والواسعة ويتمركز بداخلها، وأثناء الغسيل يطرد الأوساخ والأتربة التي تسد المسام، ويتبقي جزء منه بداخل المسام يقوم بتغذيتها، لذا ينصح بوضع كمادات من الماء البارد على المسام لتقوم بغلق المسام المفتوحة حتى تقطع الطريق على أي مهاجمة لتلك المسام. 
  3. للوصول إلي التخلص من التجاعيد وخطوط الوجه، يجب أن يتم الاستمرار في استخدام كريم ايفا كولاجين لفترة طويلة حتى ضمان الحصول على نتائج مبهرة.

اضرار كريم ايفا كولاجين

  • تم تصنيع منتج ايفا بالكولاجين من مكونات طبيعية خالصة، وروعي عند تصميمه أن يكون منتجًا تجميليًا وليس منتجًا علاجيًا، لذ لا يحتوي كولاجين ايفا كريم علي أضرار أو الآثار الجانبية، إذا ما تم استخدامه بطريقة سليمة، فضلاً عن أنه مصنع من مواد آمنة، لا تؤثر على البشرة بشكل سلبي.
  • وتنتج الأضرار من استخدام كريم ايفا كولاجين، إذا تم استخدامه في غرض علاجي للبشرة، كأن يتم استخدامه على سبيل المثال لعلاج أثار حروق في بشرة الوجه مثلاً، حيث أنه في تلك الحالة قد يسبب ضررًا ويترك عرضًا جانبيًا يتمثل في حدوث التهاب واحمرار شديدين بالوجه، كما يمكن أن يتسبب في تدهور حالة الجروح وحدوث مضاعفات.
  • قد يترك كريم ايفا كولاجين في حالات نادرة بعض الآثار التي تظهر على هيئة احمرار في البشرة على المكان الذي تم استخدامه فيه، لكن هذا الاحمرار يزول بعد فترة قصيرة.
  • قد تحدث الأثار الجانبية المؤقتة على البشرة نتيجة استخدام المنتج، بشكل مفرط أو تجاوز الوصفة بشكل كبير، يجب استشارة الطبيب المختص في حالة استمرت الأثار الجانبية.
  • وتحدث الأثار الجانبية أيضا نتيجة شراء المنتج المنتهي الصلاحية، حيث تكون الأثار الجانبية عبارة عن التهاب الجلد واحمراره أو دموره نتيجة موت الخلايا، وقد تحدث أيضًا آلام في المفاصل، أو حدوث ارتفاع غير طبيعي في مستوى الكالسيوم في الدم، وأحيانًا يحدث اضطراب في ضربات القلب .

يمكنكم مشاهدة ايضا :-

أسباب توقف الجسم عن  إفراز الكولاجين

تعد مادة الكولاجين من المواد الهامة التي يفرزها الجسمن فهو نوع من البروتين مفيد لغاية للبشرة والأوتار والعضلات ويحميهم من الشيخوخة، ولكن هناك بعض الأسباب التي تعمل على توقف الجسم عن إفراز الكولاجين ومن تلك الأسباب ما يلي:

  1. يرجع السبب المباشر لتوقف إفراز الجسم لبروتين الكولاجين إلي عامل التقدم في العمر وبداية الدخول في الشيخوخة، لكن هذا ليس السبب الوحيد.
  2. يلعب التعرض للشمس بشكل مباشر دورا خطيرًا يتسبب في تدمير خلايا الجلد الطبيعية، وعندها تقوم تلك الخلايا التي توشك على التدمير والهلاك بإرسال إشارات للجسم بضرورة تعويض الكولاجين وإفرازه.
  3. كما يلعب الغذاء دورا حيويًا في الإبقاء على إفراز الكولاجين بشكل طبيعي، وهو ما يحافظ على الخلايا الجلدية ويحميها من التلف والتدمير، لكن إذا كان الغذاء غير صحي يحدث الخلل ويبدأ إفراز الكولاجين في التدهور حتى يصل إلي المرحلة التي يتوقف فيها الجسم عن إفرازه مع غيره من الوظائف الطبيعية التي يحدث لها هي الأخرى خللاً مباشرًا.
  4. يضاف إلي تلك العوامل السابقة التي تتسبب في تدهور وتوقف الجسم عن إفراز الكولاجين، تناول عقاقير طبية تضر البشرة دون معرفة أنها المتسببة في حدوث توقف إفراز الكولاجين، حيث أن البعض يشتريها جريًا وراء الإعلانات المضللة والتي لا تظهر أثارها الجانبية وخطورتها على البشرة.

مجموعة ايفا كولاجين للوجة والبشرة

تمتاز مجموعة ايفا كولاجين بأنها تتضمن العديد من المنتجات التي تحافظ على بشرتك وجمالك مثل:

  • تضم مجموعة ايفا كولاجين بجانب غسول ايفا كولاجين وكريم ايفا كولاجين وهما للعناية بالبشرة، كريم كولاجين ايفا للعين، والذي يسهم بفاعلية في التخلص من البقع والهالات السوداء حول العينين بشكل تام، ما يسهم في زيادة بهاء وإشراقة الوجه ونقاء البشرة.
  • ويؤدي استخدام المجموعة كاملة، التي تخصصت وتهتم في العناية بالبشرة إلي الحصول على نتائج مبهرة، وهو السبب الذي جعل منتجات ايفا كولاجين لاسيما مجموعة ايفا كوجين المتكاملة محل ثقة وتقدير العملاء في كل دول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.