كريم جونسون للبشرة العادية والدهنية والجافة للحصول علي بشرة مثالية

0

كريم جونسون الاصلي حيث الحصول على البشرة الناعمة الجميلة لا يأتي بالصدفة، بل إنه نتيجة العناية التي توفيرها لبشرتك، باستخدام أفضل المنتجات لحمايتها وتعزيز العناصر الطبيعية للبشرة، فإن الجلد يكون في أجمل صوره عندما يكون رطبا جيدا، ويساعد استخدام كريمات الجسم المغذية في جعلها أكثر جمالا، ومن تلك الكريمات المتعددة ننصحك باستخدام كريم جونسون للحصول على البشرة المثالية.

أفضل أنواع كريم جونسون للبشرة

يأتي كريم جونسون بمجموعة رائعة من الأنواع ومنها ما يلي:

كريم جونسون المرطب الازرق لجميع أنواع البشرة

يحتوي جونسون على مرطب للجسم، ويأتي بتركيبة سريعة الامتصاص تزود بشرتك بترطيب طويل الأمد، مما يجعلها ناعمة وسلسة، كما أن هذا النوع مناسب لجميع أنواع البشرة ويأتي كريم جونسون في علبة الزرقاء، بصيغة سريعة الامتصاص للبشرة ناعمة وسلسة، ويتركها مثل بشرة الأطفال.

كريم جونسون لكل انواع البشرة

كريم جونسون بالجلسرين للبشرة الجافة

هو كريم العناية بالجسم من جونسون ذو تركيبة سريعة الامتصاص توفر للبشرة الجافة ترطيبًا يدوم طويلًا، مما يجعلها ناعمة ونضرة ويحتوي على الجلسرين الملطف، ويمتاز بأنه سريع الامتصاص للبشرة، ويعالج جفافها ويجعلها ناعمة بشكل رائع.

كريم جونسون للبشرة الجافة

كريم جونسون الاخضر بالصبار والخيار

جونسون كريم الغني بالألوفيرا “الصبار” والخيار، هو كريم العناية بالجسم ذو تركيبة سريعة الامتصاص تزود بشرتك بترطيب طويل الأمد وتتركه ناعمًا لما يحتوي على خلاصة الصبار والخيار الملطفة، والمغذية للجلد بشكل طبيعي وآمن دون التسبب في أي من المشاكل ويستخدم هذا النوع بعلبته الخضراء لجميع أنواع البشرة، فهو سريع الامتصاص وآمن.

كريم جونسون بالصبار والخيار

كريم جونسون بالعسل للبشرة الطبيعية والعادية

يمكنك استخدام هذا النوع من جونسون إذا كنت تتمتعين ببشرة عادية وطبيعية، فهو يمنحك المحافظة اللازمة عليها، والتغذية المناسبة لها على مدار اليوم، لما يحتويه من خلاصة العسل المغذية.كما أنه لا يترك أي آثار دهنية على بشرتك، ويشعرك بالنعومة والملمس الحريري الذي يشبه ملمس الأطفال.

كريم جونسون بالعسل

فوائد كريم جونسون لجميع انواع البشرة

يوفر كريم جونسون أنواع متعددة تتناسب مع طبيعة كل بشرة، ويمتاز كريم جونسون عن باقي المنتجات الأخرى بمجوعة من المميزات الرائعة ومنها :-

  • يعمل جونسون على ترطيب البشرة وتوفير النعومة والترطيب الكافي لها.
  • حماية البشرة من الآثار القاسية للبيئة مثل الحرارة والبرودة والرياح والأتربة والشوائب وكافة الملوثات الأخرى التي تضر البشرة والجلد.
  • إن التدليك الجيد للبشرة يجعلك تشعرين بالتدليل والاسترخاء وبالتالي تحسن من حالتك النفسية بشكل مدهش.
  • استخدام جونسون للبشرة الجافة يساعد على تجديد البقع الجافة أو الخشنة على الجلد ويمنحها النعومة والرطوبة والليونة اللازمة. 
  • يعالج كريم جونسون جفاف وتشققات الكعبين لما له من آثار ملطفة ومواد مغذية، تعمل على  تخفيف النسيج على قدميك.
  • تأتي تركيبة كريم جنسون بالعديد من الروائح العطرة، والتي تجعلك تشعرين بالإنتعاش الدائم والملمس الحريرى مثل بشرة الأطفال.
  • لا يترك أي آثار دهنية على بشرتك، وتمتصه البشرة بكل سهولة.

مواضيع قد تهمك :-

أهمية الكريمات بصفة عامة للجلد والبشرة

  • يجب في البداية وقبل اختيار نوع الكريم، أن تعرفي جيدا ما هو نوع بشرتك ومتطلباتها المحددة، وما تحتاجه من عناصر.
  • يجب أن تختاري أيضًا نوع الكريم الذي يحتوي على نسبة عالية من الماء، وخفيف الوزن والغير دهني، والذي تمتصه البشرة بسهولة أكبر وهو يوفره كريم جونسون.
  • ويناسب الكريم بشكل كبير البشرة العادية والجافة وخاصة في فصل الشتاء، أما البشرة الدهنية فيجب اختيار نوع يناسبها أكثر.
  • إذا كنت ذات بشرة جافة، يجب أن تضعي طبقة كريمية كثيفة على بشرتك حتى تتمكني من غلق الرطوبة القليلة الموجودة لديك، كما يجب عليك أن تختاري نوع كريم يحتوي على المكونات الصحيحة التي تزود بشرتك أيضًا بالماء المطلوب في الطقس الدافئ، يمكنك أيضًا اختيار كريم للجسم خفيف وغير دهني.
  • على الرغم من أن الجلد الطبيعي يمكن أن يبدو نعمة وصحي، إلا أنه يحتاج إلى الكثير للحفاظ عليه، يجب أن تستخدمي غسول الجسم الخفيف بعد الاستحمام بشكل منتظم، وخاصة خلال فصل الشتاء إذا شعرت أن الجلد يتعرض للجفاف.
  • لا تعتقدي أن البشرة الدهنية لا تحتاج إلى ترطيب، فأن البشرة الدهنية أكثر الأنواع عرضة للشيخوخة والأضرار الأخرى، لذا اختر غسول الجسم الخالي من الزيوت أو كريم الجسم خفيف الملمس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.