فوائد كريم ديفرين للوجة differin لعلاج حب الشباب والتصبغات والمسام الواسعة

0

كريم ديفرين differin ، إذا كنت تعاني من حبوب الشباب والالتهابات فعليك بإستخدام ديفرين كريم ، والذي ينصح العديد من أطباء الجلدية والمتخصصين بالحصول على كريم الديفرين من أجل استعادة جمال البشرة وعلاجها من مشاكل الحبوب والندبات وغيرها من الآثار الناتجة عنها بطريقه صحية وسهله، إلا أن البعض يحذر من الآثار الجانبية، لذلك سنعرض كل ما يخص الكريم.

ماهو كريم ديفرين للوجة والبشرة

كريم differin هو أحد المستحضرات الطبية التي حصلت على إنتشار واسع في الفترات الأخيرة، وثقه الملايين من الأشخاص على مدار 30 عام، والذي يعد الجيل الثاني من الكريمات الفعالة المستخدمة في علاج حبوب الشباب والمشاكل التي تعاني منها البشرة، وخاصة أنه يحتوي على فيتامين A كما يتضمن المادة الفعالة المشتقة من مادة الريتينويد، والذي يساعد في تفتيح البشرة عقب تقشيرها من أجل استعادة جمال البشرة والحصول على وجه مشرق وجميل وصافي من المشاكل والآثار السلبية الناتجة عن حبوب الشباب.

تابعو أيضا:-

يحتوي كريم ديفرين للتصبغات على المادة الفعالة ادابالين والتي تعد من أكثر المواد الفعالة أمانا في استخدامها على البشرة من أجل علاج مشاكلها المتعددة على اختلاف أنواع البشرة، بحيث أنه يستخدم للبشرة الحساسة والجافه وبكل أمان وبدون التعرض لأي أضرار تتعلق باستخدامه.

يتم وصف ديفرين لاثار حب الشباب من قبل الصيدلي أو الطبيب الجلدية المختص بحيث أنه يساعد على تجديد خلايا الجلد والبشرة من أجل صحتها والحفاظ على جمالها والعمل على تفتيحها بشكل يرضى الأشخاص المستخدمين الكريم.

أهمية كريم differin للتصبغات وعلاج حب الشباب

تعدد الفوائد والوظائف التي يقدمها استخدام الكريم لكافة الأشخاص سواء النساء أو الرجال، وبخاصة الذين يعانون من حبوب الشباب والذين يرغبون في الحصول على بشرة خالية من الآثار الندبات والتخلص من الدهون والتراكمات الغير مرغوب فيها على البشرة.

  • يساعد كريم ديفرين لتفتيح في علاج العديد من مشاكل البشرة بحيث أنه يمدها بالفيتامين المفيدة التي تساعد على تجديد خلايا البشرة، كما يعمل على تنظيف المسام والعمل على فتح المسام الضيقة والمغلقة منذ فترة طويلة، من أجل استعادة حيويتها للعمل على تفتيح البشرة ونظافتها والحصول على وجه مشرق وجميل، كما يعد الكريم من أشهر وأكثر العقارات المستخدمة في علاج حبوب الشباب والبقع الداكنة والتصبغات التي تعاني منها البشرة على اختلاف أنواعها.
  • نظرا لان الكريم من انتاج شركة جاليرما والتي تتميز بوجود أكثر من 100 فرع لها حول العالم، فهو من الكريمات التي تستخدم في ترطيب وعلاج البشرة والتخلص من الدهون المتراكمة في الجلد والتي ينتج عنها ظهور العديد من المشاكل في البشرة، بحيث أن تواجد الكريم بدرجة تركيز تصل بين 0.1% إلى 0.3% فيقدم فعالية مضمونة من أجل التخلص من حبوب الشباب والحفاظ على صحة البشرة وجمالها من أجل تقديم أفضل منتج للمرضى الذين يعانون من مشاكل البشرة.
  • يحافظ كريم الديفرين للوجه على حماية البشرة من الشيخوخة والتجاعيد التي تظهر في وقت مبكر وبخاصة الشباب، كما يساعد في التخلص من النمش والالتهابات المتراكمة على الوجه، كما ينقى الوجه من الحبوب المنتشرة والرؤوس السوداء وغيرها من المشاكل المتعددة التي تعاني منها البشرة.

دواعي إستخدام كريم الديفرين للوجه

توجد مجموعة من الآثار الإيجابية التي يقدمها مرهم differin للملايين من الأشخاص حول العالم، لذلك ينصح بضرورة استخدامه في الحالات الآتية:

  • يساعد في علاج التهابات البشرة والتعرض للتوتر وغيرها من المشاكل التي تعاني منها البشرة.
  • يحتوي على أكثر مادة فعالة لعلاج حبوب الشباب والآثار الناتجة عنها سواء في البشرة أو الصدر والرقبة أيضا.
  • يساعد دواء ديفرين الأشخاص في علاج الكلف والبقع السوداء للبشرة، والتخلص من التصبغات في الوجه.
  • يعالج الكريم الرؤوس السوداء والتخلص من الشعر المتواجد تحت الجلد، مع علاج المسامات الواسعة.
  • يساعد الكريم في التخلص من الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة من أجل تقشيرها للمساعدة في تفتيحها.
  • يساعد في تقليل ظهور التجاعيد المبكرة، كما يعمل على شد الوجه ليظهر أكثر حيوية وجمالا.

تحذيرات إستخدام كريم ديفرين

توجد مجموعة من الاثار السلبية الناتجة عن إستخدام كريم ديفرين لليدين والوجة، لذلك يوجد مجموعة من الموانع والتحذيرات في الاستخدام كالتالي:

  1. يمنع استخدامه في حالة حروق الشمس، فيجب ترطيبها أولا ثم استخدام الكريم.
  2. يحذر استخدامه في حاله تشققات الجلد، كما أنه يمنع وضعه في مناطق الحروق.
  3. يمنع استخدامه للجروح أو استخدامه للجلد الجاف، فهو لا يعد من الكريمات الترطيب للجلد.
  4. يمنع وضعه في مناطق الهالات السوداء حول العينين أو تجاعيد الانف وحول الفم وضرورة ابتعاده عن الشفتين والعينين.
  5. يمنع وضع للأشخاص الذين يعانون من حساسية المادة الفعالة الكريم.
  6. يحذر استخدامه للحوامل وخلال فترة الرضاعة.
  7. يجب إستشارة الطبيب عند وضع الكريم، كما لا يجب وضعه للأطفال أقل من 12 عام.

الأعراض الجانبية لـ كريم ديفرين

توجد مجموعة من الأعراض الشائعة التي تظهر للعديد من الأشخاص عقب وضع الديفرين كريم على البشرة، بحيث تكون بعض تلك الآثار شائعه والبعض الآخر نادر، وفى كلا الحالتين يجب استشارة الطبيب في حالة زيادة تلك الأعراض ومنها الاتي:

  • التعرض للحروق في الجلد أو الشعور بالحرقان.
  • حدوث تقشر وجفاف الجلد، ونادرا ما يحدث الجفاف لذلك يجب الانتباه على البشرة للحفاظ عليها وعدم زيادة الآثار السلبية.
  • حدوث احمرار في الجلد، مع التعرض للحكة والذي يحدث نتيجة وجود التهابات.
  • حدوث ضيق في الصدر أو ارتفاع درجة الحرارة، مع تهيج شديد في الجلد وهذه الآثار نادرا ما يتعرض لها الأشخاص الذين يعانون من الحساسية للمادة الفعالة للكريم، لذلك يجب استشارة الطبيب وتوقف استخدام الكريم حفاظا على صحة البشرة.

إرشادات استخدام كريم ديفرين

توجد مجموعة من النصائح التي يقدمها الأطباء عند استخدام كريم ديفرين للمسام الواسعة يجب الانتباه عليها، من أجل الحصول على أفضل نتيجة مرضيه وبأقل الآثار الجانبية وذلك كالتالي:

  • يجب استخدام الكريم تحت استشارة الطبيب المعالج وفقا للروشتة بمواعيد الاستخدام، وعدم الإفراط في زيادة الجرعة المستخدمة من الكريم على الجلد.
  • يحفظ الكريم في درجه حرارة الغرفة ولا تقل عن 25 درجة مئوية، مع البعد عن متناول الأطفال، ويكون في مكان جاف بعيدا عن الرطوبة للحفاظ عليه.
  • يجب استشارة الطبيب في تناول أي مكملات غذائية أو فيتامينات مع وضع الكريم على البشرة، نظرا لأنه يحتوي على فيتامين والحفاظ على عدم التعارض بينهما.
  • استخدام مستحضرات التجميل ذات الثقة والمضمونة على صحة البشرة، والابتعاد عن المواد التي تتسبب في ظهور الرؤوس السوداء وحبوب الشباب.

مواضيع قد تهمك :-

طريقة إستخدام وسعر كريم ديفرين للوجة والبشرة

  • يجب الانتباه على طريقة استخدام الكريم، وفقا للجرعة المحددة من الطبيب المعالج، بحيث يجب غسل اليدين والوجه قبل وضع الكريم باستخدام الصابون أو الغسول المناسب للبشرة، مع التجفيف.
  • يتم وضع طبقة رقيقة من الكريم على البشرة وتوزيعها بعيدا عن الشفتين والعينين وتجاعيد الأنف، من أجل تفتيح البشرة والتخلص من حبوب الشباب.
  • وصل سعر كريم ديفرين في مصر إلى 120 جنيه مصري، وفى السعودية 26 ريال سعودي، في الإمارات يصل سعره إلى 58 درهم أماراتي، ويتميز بأنه متوفر في كافة الصيدليات بمختلف الدول العربية.

في النهاية نرجو أن نكون قدمنا لك عزيزي القارئ كل ما يخص كريم ديفرين للمسامات وحب الشباب واستخداماته المتعددة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.