ماسكات طبيعية للوجه للحصول علي إشراقة متميزة

افضل الماسكات الطبيعية للوجة

0

ماسكات طبيعية للوجه ، يمكن اعتبار الوجه هو الواجهة الرئيسية  التي تعبر عن جمال الشخصية بشكل عام وكل فتاة تهتم بأن يصبح وجهها أجمل وأكثر نضارة و أكثر إشراقا ولكن العوامل الجوية والنشاطات اليومية تعمل على التأثير على شكل الوجه وتقلل من نضارته وجماله وبالتالي يحتاج الوجه طوال الوقت للعناية وعمل ماسكات طبيعية مختلفة ليظهر بشكل أجمل وأفضل مما كان عليه ويعرفكم موقع موزاليزا على مجموعة من الماسكات الطبيعية للوجه.

ماسكات طبيعية للوجه

ماسكات طبيعية للوجه

العناية الطبيعية بالبشرة هي من أكثر الطرق الناجحة للعناية بالوجه حيث تعمل على تخليصه من الأمور الضارة التي تؤثر عليه سلبيا وفي نفس الوقت يحدث الأمر بصورة طبيعية دون أن يترك أي آثار جانبية على الإطلاق وخلال السطور القادمة نعرفكم على مجموعة من الوصفات الطبيعية المتميزة جدا التي تعمل على منح الوجه نضارة لا مثيل لها.

ماسك الكاكاو 

ماسكات طبيعية للوجه

هذا الماسك الرائع أحد الماسكات المتميزة جدا التي تساهم في منح البشرة نضارة لا مثيل لها ويطلق عل هذا الماسم ماسك الأحلام حيث يساهم مع العاصر الأخرى في جعل الوجه يصبح نابضا بالحياة كما لم تراه من قبل، عنصر الكاكاو يعمل على تلطيف البشرة كما أنه مضاد لعوامل الأكسدة المختلفة، العسل يساهم في عملية الترطيب ومحاربة الإلتهابات والبكتيريا أما الأفوكادو فيعمل على جعل البشرة أكثر صحة ونضارة.

طريقة تحضير الماسك

  • يتم هرس ربع ثمرة من الأفوكادو في البداية.
  • مزج مسحوق الأفوكادو مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة كبيرة من الكاكاو.
  • يتم غسل البشرة وتنظيفها ووضع القناع عليها وتركه لمدة ربع ساعة كاملة.
  • يتم غسل الوجه بالماء الدافيء وبعد ذلك ترطيه باستعمال الكريم المرطب الخاص بك.

ماسك العسل

ماسكات طبيعية للوجه

العسل من أكثر العناصر الهامة والمفيدة والتي تساهم في منح الوجه النضارة والحيوية كما أنه من المضادات الطبيعية للجراثيم والبكتيريا التي تلحق الأذى بالوجه كما أنه من الماات المثالية للتخلص من حبوب الشباب وهو غني بالفيتامينات التي تعم على تهدئة الوجه وجعله يبدو بصورة أجمل.

طريقة تحضير الماسك

  • يتم تحضير شاي البابونج وتركه حتى يبرد تماما.
  • في وعاء صغير يتم مزج ملعقة صغييرة من خميرة الطعام وملعقة من العسل الطبيعي ويضاف لهما شاي البابونج حتى يتم تكوين عجينة متماسكة.
  • يتم إضافة طبقة من الماسك على الوجه وتركه على الوجه لمدة ثلث ساعة كاملة ومن ثم غسل الوجه جيدا.

ماسك الموز

ماسكات طبيعية للوجه

الموز لا يقتصر على كونه فاكهة محببة للكثير من الأشخاص بل هو أحد الوصفات الطبيعية التي تدخل في ماكات العناية بالوجه وجعله يبدو بصورة أفضل مما كان عليه، يعد الموز من القناعات اللطيفة جدا والتي تعمل على منح الوجه النضارة والإراقة وتساهم في تلطيفه وهو من الماسكات التي تتلائم مع كل أنواع البشرة.

طريقة تحضير الماسك

  • يتم هرس موزة كاملة داخل وعاء.
  • يتم إضافة ملعقة من عصير البرتقال وملعقة من العسل الطبيعي مع الموز حتى يتم مزجهم جميعا معا.
  • يتم فرد القناع على الوجه كاملا وتركه لمدة لا تقل عن 15 دقيقة قبل القيام بشطفه باستعمال الماء الدافيء وعمل ترطيب للبشرة فيما بعد.

ماسك العسل وملح البحر

ماسكات طبيعية للوجه

استعمال ملح البحر الميت مع العسل من الوصفات الطبيعية الهائلة والممتازة جدا والتي تساهم في منح الوجه إطلالة متميزة ورائعة جدا كما يضاف للمزيج الكركم الذي يعمل على تفتيح البشرة والتخلص من الشوائب وحب الشباب الموجودة فيها.

طريقة تحضير الماسك

  • يتم خلط ملعقة من العسل الأبيض وملح البحر وملعقة من مسحوق الكركم.
  • يتم مزج المكونات جميعها مع بعضها ابعض حتى الوصول لقوام متناسق تماما ويتم وضعه على الوجه وفرده جيدا.
  • بعد مرور ربع ساعة تماما يتم عمل شطف للوجه بالماء الدافيء جيدا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.