وصفات لتبييض المناطق الحساسة في اسرع وقت

0

وصفات لتبييض المناطق الحساسة ، اسمرار المناطق الحساسة واحدة من أكثر المشكلات الشائعة بين السيدات عامة والتي تتسبب في فقدان الثقة بالنفس وعدم الشعور بالراحة النفسية على الإطلاق وهناك أمور عديدة تساهم في عمل تفتيح لمناطق البشرة الحساسة بشكل واضح ومن بينها وصفات طبيعية متميزة جدا وموجودة في أي منزل ويعرفكم موقع موزاليزا على مجموعة من أفضل وصفات لتبييض المناطق الحساسة بشكل فعال ورائع.

وصفات لتبييض المناطق الحساسة

يوجد داخل كل منزل مجموعة من المواد الطبيعية التي تساهم في عمل تبييض للمناطق الحساسة وجعلها تبدو بصورة أجمل وأفتح مما كانت عليه وإليكم مجموعة من أبرز وصفات لتبييض المناطق الحساسة.

استعمال هلام الصبار لتبييض المناطق الحساسة

وصفات لتبييض المناطق الحساسة

هلام الصبار مع الكركم من الوصفات المهمة والفعالة جدا في منح البشرة إطلالة ناعمة وجميلة للغاية كما يساهم في عمل تفتيح للمناطق الداكنة فيالجسم بصورة فعالة من خلال مجموعة من خصائص التفتيح الرائعة جدا.

يتم تحضير المزيج من خلال مزج ملعقتين من الكركم مع ملعقة من هلام الصبا ووضع المزيج على الأماكن الحساسة التي ترغبين في تفتيحها وترك هذا المزيج نصف ساعة كاملة على المكان ومن ثم غسله جيدا.

الزبادي لتفتيح المناطق الحساسة

الزبادي من الوصفات الطبيعية التي لا مثيل لها في علاج مشاكل الاسمار والمناط الغامقة في الأماكن الحساسة ويتم العمل على تفتيح هذه الأماكن من خلال مزج الزبادي مع القليل من عصير الليمون ووضع المزيج على الأماكن المراد تفتيحها حتى الوول لأفضل نتيجة ممكنة.

التدليك مهم جدا للحصول على نتيجة فعالة ويتم ترك الخليط على البشرة نصف ساعة للحصول على التفتيح المرغوب ومن ثم شطف المكان باستعمال ماء فاتر جيدا.

وصفة بياض البيض لتفتيح المناطق الحساسة

وصفات لتبييض المناطق الحساسة

يعد بياض البيض من العناصر الفعالة والمهمة جدا في منح المنطقة الحساسة تفتيح لا مثيل له ولا يحتاج لأي إضافات معه بل يمكنه الوصول لأفضل نتيجة من خلال وضعه على الجسم بصورة مباشرة ومن ثم تركه لعشر دقائق وشطفه بالماء الدافيء ومع تكرار الأمر عدة مرات يوميا يتم الوصول لنتائج مذهلة.

عصير الطماطم والبطاطس والعسل

هذا المزيج الثلاثي الرائع من الخلطات الطبيعية الرائعة التي تساهم في تفتيح المناطق الحساسة بصورة رائعة جدا ويتم تحضيره من خلال مزج عصير ثمرة من الطماطم وثمرة بطاطس وإضافة ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي حتى الحصول على مزيج متناسق تماما ويتم فرد المزيج على المكان المرغوب وتركه 15 دقيقة على المنطقة الداكنة ومن ثم غسل المكان جيدا.

وصفات عصير الليمون لتبييض المناطق الحساسة

وصفات لتبييض المناطق الحساسة

يعد عصير الليمون من أبرز الوصفات المستخدمة في عمل تفتيح للأماكن الحساسة بصورة فعالة لا مثيل لها على الإطلاق ويتم استعماله من خلال وضع ملعقة كبيرة من عصير الليمون داخل نصف كوب من ماء الورد واستعماله يكون من خلال غمس القطن في الماء والمسح به على المناطق الحساسة التي ترغبين في تفتيحها.

هناك إضافة مهمة جدا يمكن أن تجعل من الليمون وماء الورد وصفة فعالة للتبييض وهي إضافة الكركم لهذه المكونات وجعلها عجينة يتم فردها على المكان وتركها لدقائق قبل غسلها.

البيكنج صودا

تعد البيكنج صودا من أكثر الوصفات الطبيعية الفعالة جدا التي تعمل على منح البشرة تفتيح متميز جدا وإطلالة لا مثيل لها مع الاستعمال المتكرر لهذه الوصفة، يمكن أن يتم مزج البيكنج صودا مع الليمون جيدا ووضع المكونات جميعها على المنطقة التي ترغب في عمل تفتيح لها وتركها 20 دقيقة ومن ثم شطف المكان جيدا بماء دافيء.

وصفات فاكهة البابايا لتبييض المناطق الحساسة

وصفات لتبييض المناطق الحساسة

تعد البابايا من الفواكه الطازجة والتي يمكنك استعمالها لتفتيح البشرة واستعمالها لأكثر من مرة في اليوم يظهر نتائج مبهرة جدا والطريقة الصحيحة لاستعمال البابايا تكون من خلال هرس ثمرة ناضجة من البابايا ومزجها مع ملعقة من العسل ووضع العجينة على المنطقة الحساسة التي تساهم في تفتيحها وجعلها تبدو بشكل أكثر جمالا ونضارة.

أهم أسباب اسمرار المناطق الحساسة بالبشرة

  • أشعة الشمس، أشعة الشمس الفوق بنفسجية هي أحد أهم الأسباب التي تؤدي لحدوث تغير في لون الجلد ولاسيما لمن يتعرضون لها بصورة مستمرة ولا يضعون وقاية ضد أشعة الشمس.
  • استعمال منتجات رديئة، ردائة المنتجات من الأسباب التي تؤثر على شكل البشرة ولونها وتقلل من بياضها وتتسبب في ظهور اسمر وبقع داكنة فيها.
  • التغذية الغير سليمة، تناول أطعمة سريعة وعدم شرب الماء أو تناول الفواكه والخضروات بالشكل الكافي وبالتالي يتأثر الجلد وينتج عن هذا الأمر الاسمرار بصورة واضحة.
  • الملابس الداخلية، يعد ارتداء الملابس الداخلية الضيقة والغير مصنوعة من القطن من الأمور التي تؤثر بشكل سلبي للغاية على جلد المنطقة الحساسة ويؤدي لاسمراها بشكل واضح.
  • السمنة، زيادة الوزن عامل أساسي ومهم في حدوث اسمرار للمنطقة الحساسة بجسمك حيث يزيد من رص حدوث أن يحتك الجلد ببعضه مما يؤثر عليه بشكل سلبي.
  • التهاب الجلد، الالتهابات وتراكم الفطريات ي المكان من الأمور التي من شأنها أن تؤثر على لونه وتسبب اسمراره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.